رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحزن يخيم على طاقم مسلسل عتبات البهجه عقب وفاة المونتيرة زينة مطاوع

نشر
طاقم عمل عتبات البهجة
طاقم عمل عتبات البهجة

رحلت عن عالمنا المونتيرة الشابة زينة مطاوع التي تعمل في مسلسل عتبات البهجة للفنان الكبير يحيى الفخراني والذى يعرض حالياً في رمضان حيث كتب مدحت العدل في استوري حسابه بموقع انستجرام:" إنا لله وإنا إليه رجعون أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازى والمواساه لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

 مسلسل عتبات البهجة للفنان الكبير يحيى الفخرانى

وقد خيم الحزن على العاملين فى مسلسل عتبات البهجة للفنان الكبير يحيى الفخرانى، بعد وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع صباح اليوم الثلاثاء، حيث رحلت بعد الانتهاء من تصوير العمل الذى كانت ضمن فريق ما وراء الكاميرا، وتواجدت فى اللوكيشن على مدار الفترة الماضية قبل رحيلها.

عزاء المونتيرة الشابة زينة مطاوع غدًا فى مسجد النور بالمعادى - اليوم السابع

المونتيرة زينة مطاوع

زينة مطاوع مونتيرة لوكيشن وهى فى منتصف العشرينات من عمرها، وكانت تعانى من مرض السرطان وتخضع لجلسات الكيماوى طوال الفترة الماضية ورغم ذلك كانت تمارس عملها حتى الأيام الأخيرة من وفاتها رغم آلام المرض.

ونعى الكاتب مدحت العدل المونتيرة زينة مطاوع خلال استورى حسابه بموقع إنستجرام حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازى والماساه لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

وفاة زينة مطاوع.. مونتيرة لوكيشن وحاربت السرطان فى منتصف العشرينات

يعرض مسلسل عتبات البهجة خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  مساء، بينما تكون الإعادة في تمام5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا،  ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض باتلزامن على منصة watch it.

الفنانة أحلام تخرج عن صمتها وتهاجم الفنانة شيرين رضا

كتبت  الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي في موقع "إكس" ردا على تصريحات الفنانة المصرية شيرين رضا : "من هي اللي فاضية؟ أنا فاضية؟!.. بس ليكي أكيد حكون فاضية، اسمعي كويس، عمري في حياتي مش هسمح أنك تقولي أن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير".

الساكت عن الحق شيطان أخرس

كما اعتبرت أن "الساكت عن الحق شيطان أخرس".
وكانت الإعلامية بسمة وهبة واجهت الفنالنة شيرين رضا بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، فردت موضحة أنها "لم تشتم الأذان على الإطلاق"، بل كل ما قصدته أن بعض أصوات المؤذنين قبيحة. 

وقالت متعجبة "هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟، قالوا إني شتمت الأذان، وأنا قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة، لكن وصف للصوت".

إلى ذلك، أضافت "يجب على المؤذن أن يحترم الدين، فالأذان من أجل الأشياء في الدنيا، عندما يكون الصوت جميلا".

وعادت وأكدت أن اعتراضها كان على الصوت فقط، وليس على الإطلاق على الأذان.