رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام في إعلان رمضاني لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب

نشر
الأمصار

شاركت الفنانة أنغام في إعلان رمضاني جديد لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

وقدمت الفنانة أنغام خلال الإعلان أغنية للأطفال مرضى القلب بعنوان “أكبر قلب”، وشجعت جمهورها على التبرع لصالح المؤسسة للمساهمة في علاج مرضى القلب.


حفل أنغام في الكويت


وكانت أنغام أحيت في وقت سابق حفلا غنائيا في الكويت والتقت بوسائل الإعلام قبل انطلاق فقرتها الغنائية، حيث قالت: “أود أن أقدم التهنئة للشعب الكويتي بمناسبة شهر فبراير وأعيادهم الوطنية التي أكون سعيدة خلال مشاركتي بها، الأمر الذي أعتبره شرف وسعادة كبيرة لي”.
 

وأشارت في سياق حديثها إلى ألبوم غنائي سيتم طرحه، إلى جانب أغانٍ جديدة أيضًا، معربة عن عدم رغبتها بالكشف عن أي تفاصيل أخرى بهذا الشأن.

وكان المطربان تامر عاشور وأنغام قد أحيا حفلهما الغنائي بعنوان «حوار غنائي» الذي تقدم من خلاله فكرة جديدة من صناع موسم الرياض، حيث يتم الغناء دويتو يجمع أغاني المطربين في أغنية واحدة وذلك على خشبة مسرح بنش مارك، إذ يقام الحفل ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشهد الحفل ظهور الفنانة أنغام على خشبة المسرح بغناء أغنية «حالة خاصة جدا» بمشاركة المطرب تامر عاشور الذي كان يدمج أغنيتها مع أغنيته الشهيرة «من غير ما احكيلك»، حيث غنى الثنائي الأغنيتين على شكل دويتو، إذ تفاعل معهما الجمهور بالتصفيق والغناء.

«حوار غنائي» بحفل تامر عاشور وأنغام

وكان تركي آل الشيخ قد نشر بوستر حفل أنغام وتامر عاشور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «X»، وعلق قائلا: «فكرة جديدة، حفلة عبارة عن حوار غنائي».

أنغام تروج لحفلها مع تامر عاشور

وكانت أنغام قد روجت لحفلها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشرت الملصق الدعائي للحفل، الذي تظهر عليه مع تامر عاشور، وعلقت قائلة: «الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور. في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبوبكر سالم في حفلة مختلفة جدًا». 

وكان كشف المايسترو هاني فرحات عن التحضيرات النهائية لحفل المطربة أنغام والمطرب تامر عاشور والمقرّر إقامته اليوم الخميس 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض