رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة أنغام تهنئ الكويت بعيدها الوطني

نشر
الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

هنأت الفنانة أنغام الشعب الكويتي بالعيد الوطني، ونشرت أنغام صورة لها بالعلم الكويتي عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلقت: "العيد الوطني للكويت.. كل عام والحبيبة الكويت درة الأوطان بألف خير".

إليسا وهيفاء وهبي تهنئان الشعب الكويتي بالعيد الوطني

حرصت الفناناتان اللبنانيتان إليسا وهيفاء وهبي على تهنئة الشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني الكويتي.

فكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بمنصة إكس: "ببعت كل حبي لكل أهل الكويت بمناسبة اليوم الوطني، وبتمنى دوام الازدهار والتقدم لهذا البلد اللي بحبه من كل قلبي، وبتمنى بتبقى بلدكم جوهرة بالأمن والآمان وراحة البال".

بينما كتبت هيفاء وهبي: "بمناسبة العيد الوطني الكويتي 63، دامت الكويت بازدهار وشعبها الطيب بآمان".

وتحتفل دولة الكويت اليوم بذكرى العيد الوطني الـ63، ويعقبه بيوم واحد الاحتفال بحلول الذكرى الـ33 لتحريرها من احتلال نظام صدام حسين.

وكانت أطلقت النجمة اللبنانية إليسا أغنيتها الجديدة والتي جاءت بعنوان “كلو وهم” وذلك علي منصات الموسيقي الشهيرة.

أغنية إليسا الجديدة “كلو وهم” من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع موسيقي داني خوري.

وتواصل الفنانة اللبنانية  إليسا في تجهيزات ألبومها الجديد، والذي يتضمن أغاني متنوعة  مابين الرومانسي والدراما.

إليسا: لن أنجب بسبب أدوية السرطان وتعرضت لعدوى بسبب عملية تجميل


كشفت المغنية اللبنانية إليسا في خلال الجزء الثانى من الفيلم الوثائقي It’s Ok الذى طرح على منصة نيتفلكس اليوم، عن عدم قدرتها على الإنجاب بسبب أدوية مرض السرطان، والعلاج الهرمونى الذى تتبعه.

وأكدت المغنية اللبنانية إليسا، أنها لا تمانع في الزواج والتبنى، في حالة موافقة الشخص الذى سيختاره قلبها في أحد الأيام، وذلك بعد ان قابلت الأخت سميرة التي تعد بالنسبة لـ اليسا أمها الروحية في دير بعيد عن مدرستها الداخلية، وطلبت منها الثانية أن تتزوج، ألأ أن إليسا أخبرتها الحب "وجع قلب"، وأنها حاولت كثيرا.

وأشارت السير سميرة إلى أنها تصلى يوميا من أجل إليسا أو اليسار كما تتذكرها، وتتمنى لها الزواج والنجاح، بعد أن جمعتهم لحظات عاطفية بكى فيها الاثنان، خاصة مع خوف إليسا أن تكون قد فقدت السير سميرة بعد أن فقدت سير حنا قبل عام من ذهابها إلى الدير.

كما كشفت أنها لديها صبية مثل ابنتها، قريبة منها ومن قلبها، وتشعر إليسا أنها ابنتها، وبابتسامة رضى أكدت اليسا أنه من الطبيعى ألا تحصل على كل شيء.