رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان أحمد داش يتحدث عن تجربته في مسلسل مسار إجباري

نشر
الأمصار

 تحدث الفنان أحمد داش، عن تجربته التمثيلية في فيلم «لا مؤاخذة» مختلفة تمامًا عن تجربته بمسلسل «مسار إجباري»، المعروض بموسم رمضان 2024.

وأكمل حديثه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية «الأولى»، مساء أمس الأحد، أن «لا مؤاخذة» أول تجربة فنية له، موضحًا أنه كان يبلغ من العمر حينها 13 عامًا.

 تنفيذ تعليمات المخرج 

وأكد على أنه كان يعتمد على تنفيذ تعليمات المخرج عمرو سلامة وقتها، معقبًا: «وقتها كنت بخرج من ملعب الكرة أروح أمثل وأمشي، في الأساس رايح أشوف الممثلين بيعملوا إيه وأسمع كلام عمرو وأعمله».

وذكر أنه كان حريصًا على مذاكرة الشخصية وأبعادها وخلفيتها وما يحركها والمشاعر الطاغية عليها وطريقة كلامها وتعبيرها في «مسار إجباري»، مؤكدًا حرصه على معرفة أوجه الشبه بينها وبين شخصيته الحقيقية.

وعن تقديمه شخصية شاب من منطقة شعبية، عقب: «بحمد ربنا إني من طبقة متوسطة فشفت تحت وفوق، كنت لاعيب كرة بلعب في إنبي فشفت ده وشفت ده»، بحسب وصفه.

مسلسل «مسار إجباري»

مسلسل «مسار إجباري»، من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وجورى بكر، ونور محمود، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وياسمينا العبد، ومعاذ نبيل، وغيرهم، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

بعد إثاراتها للجدل.. كل ماتريد معرفته عن أروى جودة

علقت واحدة من جمهور أروى جودة على التغييرات التي طرأت على شكل الفنانة، خاصة في ظهورها الأخير بمسلسل "نعمة الأفوكادو" والذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، ووجهت الانتقادات الساخرة إليها، ما دفع أروى جودة للرد.

نشرت الفتاة صورة لأروى جودة من أحد مشاهد المسلسل، معلقة: "أروى جودة وشها باظ.. مين دي؟، هو المنجد إياه.. خسارة".

وردت أروى جودة قائلة: "الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم".

من هي أروى جودة؟

في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولدت أروى يحيى جودة في 27 سبتمبر/ أيلول 1984 وسط أسرة ثرية، وأحبت الأضواء والشهرة بسبب خالتها الفنانة القديرة صفاء أبوالسعود التي تمتلك سجلا فنيا عامرا.

وعندما بلغت من العمر 13 عاما، راحت تشارك في تصوير الإعلانات التجارية، وبعد النجاح في هذا المجال، انتقلت لعالم الأزياء الساحر، وأهلها جمالها وقوامها الرائع للعمل عارضة أزياء، وعندما دخلت هذا المجال كانت أصغر عارضة وأكثرهن بريقا، وبمرور الأيام صنعت أروى جودة اسما كبيرا في عالم الأزياء، وفي عام 2004 فازت بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم.