رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة أحلام تخرج عن صمتها وتهاجم الفنانة شيرين رضا

نشر
أحلام
أحلام

كتبت  الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي في موقع "إكس" ردا على تصريحات الفنانة المصرية شيرين رضا : "من هي اللي فاضية؟ أنا فاضية؟!.. بس ليكي أكيد حكون فاضية، اسمعي كويس، عمري في حياتي مش هسمح أنك تقولي أن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير".

الساكت عن الحق شيطان أخرس

كما اعتبرت أن "الساكت عن الحق شيطان أخرس".
وكانت الإعلامية بسمة وهبة واجهت الفنالنة شيرين رضا بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، فردت موضحة أنها "لم تشتم الأذان على الإطلاق"، بل كل ما قصدته أن بعض أصوات المؤذنين قبيحة. 

وقالت متعجبة "هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟، قالوا إني شتمت الأذان، وأنا قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة، لكن وصف للصوت".

إلى ذلك، أضافت "يجب على المؤذن أن يحترم الدين، فالأذان من أجل الأشياء في الدنيا، عندما يكون الصوت جميلا".

وعادت وأكدت أن اعتراضها كان على الصوت فقط، وليس على الإطلاق على الأذان.

ماجد المهندس يكشف عن تفاصيل حياته ببرنامج بودكاست big time .. تفاصيل

تحدث الفنان ماجد المهندس، خلال تواجده ضيفا ببرنامج "بودكاست big time"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة "mbc". عن بكائه بعد زيارته للعراق بعد ٢٩ عامًا من رحيله عنها حيث قال: "كان لدي مخاوف من زيارتي للعراق وذكرياتي وأهلي وأصدقائي هناك ولكن الظروف المعيشية منعتنا واضطريت أخرج.

 وعندما عدت بعد ٢٩ عامًا مر شريط ذكرياتي أمامي وعملي في العمارة والخياطة وهذا جعلني أبكي بشدة، وخصوصا أني عدت ووالدي كان توفى، ولم أذهب لزيارة قبره".

Stream ماجد المهندس - مامر بالعمر مثل هالليله (زفة خاصه) بدون اسماء | للطلب  بدون حقوق by (Studio Z. Queen) زفات كوين | Listen online for free on  SoundCloud

وأضاف: "هناك كثيرين لم يعجبهم صوتي وأنا صغير وهذا نابع من الحقد والغيرة، ولا انسى وأنا في المدرسة كنت أغني وكان يضحك من يقف ورائي وحتى كبرت قدمت ببرامج الاذاعة والتلفزيون وتم رفضي".

وأكمل: "أنا إنسان بيتوتي بخلص شغلي وارجع بيتي، ولا أحب الظهور في الأماكن العامة ولا أفضل الحديث في وسائل الإعلام".

ماجد المهندس | Spotify

وأضاف: "أحاول الحفاظ على حياتي الخاصة ولا أحب الظهور في المطاعم أو السينمات، وبعد ظهور جائحة كورونا أنشأت استديو خاص بي في منزلي وبالتالي لا أحتاج للخروج كثيرًا واكتفي بالبقاء مع أصدقائي وعائلتي".