رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة حلا شيحة تكشف سبب ارتدائها الحجاب وموقفها من النقاب.. فيديو

نشر
 الفنانة المصرية
الفنانة المصرية حلا شيحة

أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة، العديد من التصريحات في أحدث ظهور إعلامي بالتزامن مع عرض آخر أعمالها الذي تشارك به في السباق الرمضاني.

وتحدثت الفنانة المصرية حلا شيحة، خلال استضافتها في برنامج "ع المسرح" المذاع على قنوات الفضائية المصرية والحياة وCBC، عن تجربتها مع الحجاب والنقاب، وغيابها عن الساحة الفنية ثم قرارها بالعودة.

ونفت الفنانة المصرية حلا شيحة، ما تردد عن قولها إن الفن حرام، مؤكدة أن ارتداء الحجاب والبعد عن الفن ثم الزواج كلها خطوات أخذتها ضمن ما وصفته بـ"رحلتها الروحانية".

وحكت الفنانة المصرية حلا شيحة، أنها تربت في أسرة علمتها أن هناك ربا لهذا الكون، ووالدتها كانت تمارس التأمل بشكل كبير، وتعلمهم حمد الله على كل شيء، لكن لم تعلمها العائلة الضوابط الدينية بالتفاصيل، فتعودت من طفولتها أن تكون مع نفسها كثيرًا وتجلس وتتأمل.

ووصفت الفنانة المصرية حلا شيحة الحجاب بأنه "الفعل الأصح"، وقالت: "الحجاب صح بس أنا مش قادرة، وكنت حابه النقاب جدا"، وحكت كيف سارت إلى هذا الطريق، قائلة: "في سن الـ23 كنت مشهورة وفنانة معروفة، وقررت مع نفسي وبدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني ارتداء الحجاب".

وتابعت الفنانة المصرية حلا شيحة: "وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذه الخطوة"، مشيرة إلى أن طريق الحجاب والبُعد عن الفن والشهرة والأضواء ومن ثم الزواج والإنجاب كان يشعرها بأنها تتقرب من الله.

أما عن النقاب، فقالت الفنانة المصرية حلا شيحة، إنها قررت ارتداءه في أول عمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان شعوره جميلا بالنسبة لها، قائلة: "حبيت النقاب"، وطلبت أن يحترم الجمهور والنقاد هذا الإحساس.

وتشارك الفنانة المصرية حلا شيحة، في رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم" مع المخرج محمد سلامة، بطولة خالد النبوي، سماء إبراهيم، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد.

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3 على قناة DMC

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3، بطولة خالد النبوى على قناة DMC فى تمام الساعة 10:45 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10: 15 صباحا.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

توالت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، وما زالت محاولات الشركة التي ترغب في بناء كومباوند في منطقة المعادي لإغراء سكان المنطقة بالملايين، وتذهب مندوبة الشركة لمدام مي وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة ، وهي جارة مختار أبو المجد ، وتعرض عليها شراء المنزل ، لكنها أيضا ترفض البيع، وتطلب من المندوبة التوجه لطليقها. 

ومسلسل إمبراطورية ميم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.