رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«نزل على ركبته».. الفنانة شيرين رضا تكشف كواليس زواجها بالهضبة عمرو دياب

نشر
 الفنانة المصرية
الفنانة المصرية شيرين رضا

كشفت الممثلة المصرية شيرين رضا كواليس تعارفها على طليقها المطرب المصري عمرو دياب "الهضبة" وأسباب الانفصال.

وقالت شيرين رضا في لقائها مع برنامج "العرافة" على شاشة "النهار"، إن عمرو دياب "جري ورايا علشان يتجوزني، وكان صريح في البداية ونزل على ركبته".

وأضافت الممثلة المصرية شيرين رضا: "تاني يوم، عمرو دياب جاب لي عربية نقل مليانة ورد، ودخل على بابا غرفة نومه وطلب منه يتجوزني، وهو كان قمر ولذيذ، وعجبني وكان بيحبني".

وأوضحت الممثلة المصرية شيرين رضا، أن زواجها من عمرو دياب استمر 3 سنوات، مشيرة إلى أن الأغاني التي قدمها خلال فترة زواجهما كانت هي المقصودة منها، معقبة: "مكنش يقدر يغني لغيري.. كنت أدبحه".

وأكدت شيرين رضا، أنها لم تغر أبدًا من معجبات عمرو دياب خلال زواجهما، قائلة: "الغيرة تزعج صاحبها، خاصة لو متزوجة بشخص مشهور مثل عمرو دياب، أكيد يعني سيكون له معجبات"‎.

وأردفت الممثلة المصرية شيرين رضا: "لو شعرت بالغيرة أنا اللي هتعب في الآخر، لأنه هو هيفضل حواليه نسوان، وأنا ‏بسميهم نسوان مهما كان سنهم، لأن اللي تجري وراء راجل بهذا الأسلوب تبقى نسوان مش ست؛ لأن الستات ‏محترمات".

شيرين رضا: فكرة العودة لعمرو دياب لا تشغل بالي

كشفت الفنانة شيرين رضا، أن فكرة عودتها لزوجها السابق، النجم الكبير عمرو دياب، لا تخطر على بالها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "أنا والقناع" المذاع عبر قناة الحياة: "خلاص الحياة أخذت كل واحد في سكته، والصداقة أنسب لنا دلوقتي".

وردا على سؤال من الأنسب لعمرو دياب في رأيك، قالت: "الأنسب هو اللي يقدر يقرره، لإن العلاقة بين اثنين لازم يكون فيها تفاهم وكيميا، ووجهة نظري لا علاقة بها بالموضوع".

الفنانة المصرية شيرين رضا تكشف سر جمالها

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، خلال ضيافتها ببرنامج «ضيفي» المعروض بفضائية «الشرق» ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عددًا من أسرار حياتها، كما أزاحت الستار عن كواليس بعض أعمالها الفنية في أحدث ظهور.

وتطرقت الفنانة المصرية شيرين رضا، إلى بعض القضايا الاجتماعية، مبدية رأيها فيها.

الزواج منظومة فاشلة

وقالت الفنانة المصرية شيرين رضا، إن الزواج منظومة فاشلة، مشيرةً إلى أن طرفي العلاقة هما من ينهيان الزواج بالفشل، نتيجة ارتباطهما من أجل المال أو المظهر، موضحة أن يكون الزواج قائمًا على أساس التفاهم، وأن تكون أفكارهم متشابهة، حتى ينجب الزوجان أبناءً صالحين للمجتمع.

 الفنانة المصرية شيرين رضا

ملامحها الأوروبية

على صعيد آخر، ترى الفنانة المصرية أنها لا تشعر بأن الآخرين يعاملونها بشكل خاص بسبب ملامحها الأوروبية، وهو ما أرجعته إلى تمتع السيدة الجميلة بشكل عام بتعامل خاص.

وأكدت «شيرين» أن الآخرين هم من يرونها على هذه الصورة، موضحةً أنها تفضل أن ترى نفسها في المرآة حتى تدرك أنها شقراء وعينها زرقاء اللون.

 الفنانة المصرية شيرين رضا

شيرين رضا تكشف سر جمالها

وقالت الفنانة المصرية شيرين رضا، إن سبب جمالها الدائم يعود إلى طعامها ونومها، واعتنائها بصحتها على نحو جيد، متابعة «على السيدة أن تعتني بصحتها بأن تنام وتستيقظ مبكرًا، لأن أشعة الشمس تمدنا بفيتامين (د) المهم للأعصاب».

غياب عن التمثيل

وعلى الصعيد الفني، ذكرت «شيرين رضا» أنها كانت مترددة في العودة إلى التمثيل في عام 2013، حينما شاركت في مسلسل «بدون ذكر أسماء».

وشاركت الفنانة المصرية في فيلمي «حسن اللول» و«نزوة» في تسعينيات القرن الماضي رفقة الراحل أحمد زكي، وكانت حينها «صغيرة جدًا» في السن بحسب وصفها.

بعد هذين العملين ابتعدت «شيرين» عن الفن دون معرفة حقيقة رغبتها تجاه هذا الأمر، إضافة إلى عدم اعتيادها على العمل لساعات طويلة في التصوير، إلى أن جاءها سيناريو «بدون ذكر أسماء»، الذي دفعها لإكمال مسيرتها وفق قولها.

رشحها لهذا الدور السيناريست الراحل وحيد حامد، في أمر اعتبرته مفاجأة: «كنت سعيدة بثقته».