رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غرامة الزمالك تدفع كهربا للاحتراف في السعودية

نشر
الأمصار

يبدو أن مسلسل تألق مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي سينتهي قريبا، حيث أفادت تقارير إعلامية، مساء اليوم الثلاثاء، أن وكيل اللاعب يمتلك عرضا من أحد الأندية السعودية.

وكشفت التقارير الصحفية، أن هناك اتفاقا شبه مكتمل بين اللاعب ووكيله، مع النادي السعودي وأن هناك عرضا رسميا سيصل إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب نفس التقارير، فإن الحزم السعودي حاول ضم كهربا خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن رفضا المدير الفني السويسري مارسيل كولر، منع تواجد مهاجم الأهلي في الدوري السعودي مرة أخرى.

وكان كهربا قد احترف من قبل في الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة، وكان الهداف الأول للفريق في البطولات المحلية وعنصر أساسي لا يمكن المساس به وقتها.

ويتمسك نادى الحزم بكهرباء، ولم يغلق باب الحديث معه، ومنح اللاعب وعدا بأن يتقدم بعرض رسمي جديد إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لإقناع مسؤولي القلعة الحمراء كولر هذه المرة بالموافقة على رحيل اللاعب.

غرامة الزمالك تدفع كهربا للاحتراف في السعودية

وأكدت التقارير الصحفية، أن كهربا موافقا بشكل مبدئي على الخروج من النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة ولو بشكل مؤقت، رغبة منه في تحقيق استفادة مالية جيدة، تعوضه عما دفعه في غرامة نادي الزمالك، وذلك بعيدا عن موقف الجهاز الفني منه، بالإضافة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات للانضمام لمنتخب مصر والمشاركة في كأس العالم في حالة صعود الفراعنة.

وكان رئيس ناد الزمالك، حسين لبيب، قد أعلن الشهر الماضي، استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على كهربا وقيمتها 2 مليون و476 ألفا و389 دولارا، وأن الزمالك حصل على الغرامة بالجنيه المصري بعد تقدير الدولار بسعر الصرف في البنك المركزي.

استقبال خاص لـمدرب الأهلي المصري في السفارة السويسرية

استقبلت إيفون باومان سفيرة سويسرا في القاهرة مواطنها مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي. 

ونشر حساب السفارة السويسرية في القاهرة عبر فيسبوك صورة استقبال مارسيل كولر وكتب مُعلقا: إنه لمن دواعي السرور مقابلة أعضاء الجالية السويسرية في مصر، هذه المرة اجتمعت السفيرة إيفون باومان مع المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، أشهر مواطن سويسري في مصر. مبروك له وللأهلي الفوز بلقب كأس مصر"

وكان كولر قاد الأهلي لحصد كأس مصر بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد سجلهما إمام عاشور، ومحمد مجدي "أفشة"، ليحصد الأحمر اللقب للمرة رقم 37 في تاريخه.

وفاز كولر مع الأهلي بلقب الدوري 2022-2023، وكأس مصر 2022 و2023، ودوري أبطال إفريقيا 2023، وكأس السوبر المصري 3 مرات.