رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص حق عرب الحلقة 8.. شهامة أحمد العوضي تظهر من جديد

نشر
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، العديد من الأحداث والمواقف الجيدة التي يقوم بها عرب "أحمد العوضي"، إذ أنه في هذه الحلقة ينتصر من جديد لشهامته ورجولته.

وتمكن الفنان أحمد العوضي، من الوصول إلى مكان سميحة "دنيا المصري" ابنة المعلم عبدربه الفنان رياض الخولي، بعدما أبلغته والدتها صباح الجياش "وفاء عامر" بأن المكالمة الأخيرة لها قبل اختفاءها كانت مع رباح أبو الدهب "وليد فواز".

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الثامنة.. بطولة أحمد العوضي


وذهب عرب السويركي "أحمد العوضي" إلى منزل رباح أبو الدهب، لتتصدم به سميحة، وتتفاجأ بمعرفته لمكانها.

وبدأ عرب بتوبيخ رباح أبو الدهب على فعلته وأنها لا تمس للرجولة، ويتنصل من حبيبته ويؤكد أنها من هربت من بيت والدها واستغاثت به، ولم تستوعب سميحة الصدمة وطالبها عرب السويركي أن تتجهز للعودة لبيت والدها.

بدأ  مسلسل حق عرب الحلقة 7، بذهاب “حنان” الفنانة دينا فؤاد إلى قسم الشرطة لتحرير محضر تحرش ضد من سرقته، وطالبته بدفع مبلغ 15 ألف جنيه لكي تتنازل عن المحضر ولا تؤذيه، والمسلسل بطولة الفنان أحمد العوضي، والمذاع على قناة ON Drama.

مسلسل حق عرب:

وحاول "عرب السويركي" الفنان أحمد العوضي الوصول إليها ولكنها لم تجب عليه مما أثار قلقه عليها، وذهب لبيتها ولكنه لم يجدها.

وترك علي السويركي شقيق عرب السويركي منزلهم غاضبًا من شقيقه عرب السويركي بسبب معاملته له وشعوره بأنه الأفضل منه.

وعاد حلم الثعابين السوداء يراود المعلم عبدربه والذي يجسده الفنان رياض الخولي، وفزع من منامه، ولكنه لا يعلم أن عرب السويركي ذراعه الأيمن هو ابنه من صلبه ومن سيقتله.
رسالة تشويقية من مخرج مسلسل حق عرب.. الحلقات المقبلة تحمل مفاجآت

صرح  إسماعيل فاروق  مخرج مسلسل حق عرب إن حلقات المسلسل المقبلة ستكون مفاجأة للجمهور بداية من الشخصية الرئيسية “عرب”، مؤكدا أنه يواصل تصوير المسلسل حتى الآن، مضيفا" أنهم قاطعوا شوطا كبيرا من تصوير المسلسل ومن المفترض أن ينتهي التصوير خلال الأيام المقبلة".

وكان أعلن الفنان أحمد العوضي مشاركته بالموسم الرمضاني 2024، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم “حق عرب ” من إنتاج سينرجي (تامر مرسي)، وتأليف محمود حمدان، وبإخراج إسماعيل فاروق، لافتًا إلى أن قصة مسلسل (حق عرب) ستكون فى إطار شعبي أكشن رومانسي.