رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حريق ديكور مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال.. ماذا حدث

نشر
الأمصار

شب حريق في موقع تصوير مسلسل "جودر" المصري، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري ياسر جلال، والذي ينافس في سباق موسم رمضان 2024.

واشتعلت النيران في ديكورات العمل، وتم إخمادها سريعاً دون إصابات أو خسائر بشرية.
 

ونشر الفنان شريف إدريس عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" منشورا حول الواقعة، أكد خلاله السيطرة على حريق داخل ديكور المسلسل قائلاً: "ما هي حكاية الحرائق هذه الأيام؟.. تمت السيطرة علي حريق في ديكور ألف ليلة وليلة (جودر) الحمد الله ربنا ستر".

وقال مخرج العمل إسلام خيري في تصريحات صحفية إن الحريق كان محدودا ونشب داخل محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، ولم تحدث خسائر بشرية أو خسائر كبيرة.

وبدأت النيابة العامة  التحقيق في أسباب نشوب الحريق الذي اندلع بديكور مسلسل ألف ليلة وليلة الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة في مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تحركت بشكل سريع وقامت بإرسال قوات الشرطة  مدعومة بـ10 سيارات إطفاء لمحل الحريق، و3 سيارات إطفاء تحسبا لحالات الطوارئ

يشارك في بطولة مسلسل "جودر" بجانب الفنان ياسر جلال، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: نور، وعمر مصيلحي، وياسمين رئيس، وأحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وتارا عماد، ووفاء عامر، وأيتن عامر، ووليد فواز.

ويعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان الفضيل، ومن المتوقع أن يحقق مشاهدات عالية بسبب جماهيرية أبطاله، وتناولها قصص خيالية.

سامية الطرابلسي تُشارك إلى جانب ياسر جلال في مسلسل جودر

تشارك الفنانة سامية الطرابلسي في بطولة مسلسل جودر للنجم ياسر جلال والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 حصرياً على قناة ON ومنصة watch it، حيث تجسد شخصية جاربة تدعى "تودد" وتقع في حب شهريار، وذلك في إطار مشوق حيث تكشف الحلقات تطورات كبيرة في هذه العلاقة.

مسلسل جودر من حكايات ألف ليلة وليلة، وينتمى نوع الفانتازيا الأسطورية الفريدة من نوعها ويعتبر مسلسلاً من وأضخم إنتاجات مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية جودر المصري الصياد الذي تتعاقد معه مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، ثم يدخل في شبابه في صراع مع أشقائه بعد وفاة والده الذي قام بالتفريق بين أبنائه الثلاثة لأنه كان يحبه أكثر من أشقائه، ثم تحاك ضده العديد من المؤامرات.