رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد عرض الحلقة السابعة.. "العتاولة "ترند رقم 1 بمنصة X

نشر
الأمصار

تصدر مسلسل العتاولة ترند رقم 1 بمنصة X بعد عرض الحلقة السابعة أمس، فقد تضمنت أحداثًا شيقة، منها محاولة خضر "طارق لطفي" إقناع الدخاخني "محمد نجاتي" وزوجته بعدم  سرقته تمثال فرعوني.

ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسل العتاولة

ذهب نصار "السقا" إلى زوجته السابقة "عائشة "مي كساب، وحذرها من إتمام زواجها من "السبتي"، وعرض "عيسى الوزان" باسم سمرة على "عائشة" الزواج وطالبها بالتراجع عن الزواج من "السبتي"، وكشف أحداث الحلقة عن وجود علاقة غير شرعية بين شادية "مريم الجندي" وشخص آخر يُدعى "عزت"، الذي يهددها بفضح أمرها بعد زواجها.

1.5 مليون مشاهدة لأغنية العتاولة في أقل من 24 ساعة

حققت أغنية مسلسل العتاولة بطولة النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، 1.5 مليون مشاهدة منذ طرحها السبت عبر صفحات قناة MBC مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تسجيل الأغنية بأصوات أبطال العمل أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مى كساب، وباسم سمرة، من كلمات وألحان إسلام شيندي.

مسلسل العتاولة 

يُعرض مسلسل العتاولة على "MBC مصر" ومنصة "شاهد" طوال أيام شهر رمضان المقبل، وهو بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة

 تدور أحداث المسلسل في أجواء جديدة، حيث يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الراحل، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة"، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة وبداية حياة جديدة، ولكن شقيقه والظروف القاسية لا يسمحان له بذلك، فهل سينتصر الحب أم ستجبره الظروف على الاستمرار في الخروج عن القانون.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.