رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيدني سويني تكشف عن إصابتها برهاب المسرح

نشر
سيدني سويني
سيدني سويني

قالت الممثلة سيدني سويني، إنها تعاني من رهاب المسرح، وتخشى التمثيل بشكل مباشر أمام الجمهور.

 

 

وأوضحت سيدني سويني، في لقاء إعلامي لها، أنها لا تشعر أنها تستطيع أن تقدم مسرحا في الوقت الحالي، أو القريب، وذلك ردا علي سؤال هل من الممكن أن تقدم مسرحية موسيقية علي أحد مسارح برودواي.

 

وأشارت سيدني سويني، أنها ربما تقدم عمل مسرحي موسيقي، في السنوات القادمة، بشرط واحد فقط، وهو في حال عثورها علي سيناريو متكامل، يحفزها علي كسر رهاب المسرح لديها.

 

السعودية تواصل حصد الجوائر بمهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع .. تفاصيل


حققت الهيئة السعودية للسياحة على واحدة من جوائز التميز الكبرى، بالإضافة إلى ثلاث جوائز في مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع 2024، والذي يحتفي سنوياً بالأعمال الإبداعية في مجال الإعلام والإعلان للأفراد والمؤسسات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكرأن الهيئة السعودية للسياحة قد حصدت الجائزة الكبرى للمهرجان، وذلك عن تعاونها مع النجم العالمي ميسي كسفير للسياحة السعودية، وما تميز به هذا التعاون من أنشطة ترويجية إبداعية والتي تم تغطيتها من أغلب وسائل الإعلام العالمية.

وخلال الحفل هنأ السيد سايمون كوك الرئيس التنفيذي لشركة لايونز ودبي لينكس، الهيئة السعودية للسياحة على تحقيقها للجائزة الكبرى والذهبية في فئة الترفيه والشراكات، إضافة للجائزة الفضية في تعزيز الهوية وتفعيل التجارب السياحية، والجائزة البرونزية في فئة الإبداع في الجانب الاستراتيجي.

 

العزوة والسند.. تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل "شباب البومب 12" السعودي


تصدرت الحلقة السابعة من المسلسل السعودي “شباب البومب 12”، حديث السوشيال ميديا لحظة بدء عرضها حيث دارت الحلقة عن العزوة والسند.

أحداث الحلقة السابعة

بدأت الحلقة نوف تشتكي لعامر من أبوها وأمها انهم ما يستمعون لها خاصة موعد الامتحانات، وعامر يحاول يخفف عن أخته ويتقرب منها ويطلب منها تجهز حالها عشان يطلعون.

وتستمر الأحداث ويتقدم شاب لخطوبة اخت عامر لكن عامر لم يكن مرتاح ويرفض نزولها للقائه قبل ما يسأل عن الشاب، ليكتشف انه لا يصلح لانهم "كذبوا عليهم" بما يتعلق بالراتب وأن عليه سوابق ويحاول يقنع والده ان الموضوع ما يصلح لأنه اخته وما يقبل عليها. وتنتهي الحلقة بشيلة عزوتي.