رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

21 مارس عرض لقطات ترويجية للموسم الثاني من House of the Dragon

نشر
الأمصار

 كشف أحد رؤساء وارنر براذرز التنفيذيين، في تصريحات صحفية، أنه سيتم طرح صور، ولقطات ترويجية جديدة، للموسم الثاني من المسلسل المنتظر House of the Dragon، في ٢١ مارس الجاري.

63 مليون مشاهدة لـ تريلر مسلسل House of the Dragon في يومين

 فيما أعلنت شبكة قنوات HBO، إن أول تريلر للموسم الثاني، من مسلسل  House of the Dragon- آل التنين، حقق 63 مليون مشاهدة عبر جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال يومين فقط، وهو ما يجعله أعلى عرض دعائي مشاهدة تم إصداره خلال هذا العقد.

عرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon في يونيو

أعلنت شبكة قنوات HBO، رسميا عن موعد عرض الموسم الثاني، الذي طال انتظاره من مسلسلها الأشهر House of the Dragon.

وحددت شبكة HBO، شهر يونيو المقبل، ليكون موعدا لعرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon.

انتهاء مسلسل House of the Dragon بعد الموسم الرابع

فيما كشف تقرير لصحيفة 'Variety'، الأمريكية، أن صناع عمل مسلسل House of the Dragon، الشهير، اتفقوا على انتهاء المسلسل بعد الموسم الرابع. 

وأوضح التقرير الفني، أن كتاب مسلسل House of the Dragon، يعكفون حاليا، علي كتابة الجزئين الثالث والرابع.

انتهاء مسلسل House of the Dragon بعد الموسم الرابع 

وأكد الكاتب الشهير، جورج آر مارتن، أنه شاهد حلقتين الأولى من الموسم الثاني لمسلسل  House of the Dragon- آل التنين، المقرر عرضه رسميا على شبكة قنوات HBO في صيف 2024.

وقال  جورج آر مارتن، في تصريحات صحفية، إن الحلقتين الأولى، من الموسم الثاني، كانتا رائعتان، ولكن في نفس الوقت، هي مظلمة للغاية، وقد تجعلكم تبكون، لم أبكي بنفسي، بل بكى أحد أصدقائي، أنها حلقات قوية، عاطفية، مؤلمة وتمزق القلوب. 

 

صور الجزء الثاني من House of the Dragon

وكشفت شبكة HBO، عن أول صور للجزء الثاني من مسلسل House of the Dragon، خلال جلسة HBO Max في حدث كوميك كون، الذي أقيم مساء أمس في البرازيل، بحضور الممثل إيوان ميتشيل، الذي يجسد شخصية "ايموند تارجيريان"، والممثل سيتف توسان، الذي يجسد "كورليس ڤيلاريون".

 وأظهر التريلر والصور الحصرية للموسم الثاني، من مسلسل House of the Dragon، نشوب صراعات جديدة، بسبب كرسي الحكم، وظهور تنانين جديدة خلال الأحداث.

انتهاء تصوير الموسم الثاني House of the Dragon

وأعلنت شبكة قنوات HBO، رسميا عن انتهاء تصوير حلقات الجزء الثاني من مسلسل House of the Dragon.

فيما كشف الممثل البريطاني إيوان ميتشل، في تصريحات صحفية عن المدة التي استغرقها، تصوير الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon.  

وأوضح إيوان ميتشل، أن تصوير مسلسل House of the Dragon استمر تصويره لمدة ثمانية أشهر.