رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان أحمد عز يكشف كواليس دخوله عالم الفن

نشر
الأمصار

تحدث الفنان أحمد عز عن تفاصيل حياته الشخصية وكواليس دخوله عالم الفن، وردود أفعال عائلته حينما قرر ترك عمله والالتحاق بالتمثيل، مشيرا إلى أن قرار دخوله عالم الفن لم يكن مرحبًا به من قبل والده.

وأضاف عز : «أنا كنت شغال موظف استقبال في فندق كبير وقعدت أترقى لغاية ما وصلت أني أمسك المبيعات»، مضيفًا: «وأبويا مكنش شايفني ممثل هو كان شغال في البترول، وكان عايزني أكمل طريقه في نفس المجال».

وتابع خلال استضافته في بودكاست «بيج تايم»، قائلا: «كنت بعمل إعلانات وجت مدام إيناس الدغيدي قالتي إنها بتعمل فيلم مذكرات مراهقة وعايزة شاب وبنت جداد للفيلم، أنا وافقت وطلبت إجازة من الشغل رفضوا، وقالولي قدم استقالتك لو هتمثل».

أنا خايب.. أحمد عز يكشف عن وجهه الآخر: من صغري مش الواد بتاع البنات اللي  بيلاغي - موقع بصراحة الإخباري

واستكمل قائلا: «قدمت استقالتي، وكنا في رمضان، وإحنا على الفطار ولما عرف أبويا بالقرار ساب الأكل.. وعملت الفيلم وبعدها قعدت سنة ونص من غير شغل، وكان عقاب أبويا ليا إنه قال للكل محدش يديلي فلوس لغاية ما رجعت اشتغلت».

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد عز يغيب عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي لتكون آخر مشاركاته الدرامية مسلسل «الاختيار 3» والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022 من بطولة ياسر جلال وكريم عبد العزيز وأحمد السقا ومن إخراج بيتر ميمي.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "شباب البومب 12" السعودي

لاقت الحلقة الثالثة من مسلسل "شباب البومب 12" السعودي التي عرضتها قناة "روتانا خليجية"، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

أحداث الحلقة الثالثة

وجاءت الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 12 بعنوان "الميركاتو"، وشهدت أحداثًا كوميدية كالعادة نالت إعجاب الجمهور الشعودي الذي يخاطب فئة الشباب والمراهقين.

وبدأت الحلقة 3 من مسلسل شباب البومب 12 بالإشارة إلى بنزيما ورونالدو وميسي، مع وجود نقاش حاد يدور في إطار كوميدي بين النصراويين والاتحاديين والهلاليين.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور السعودي مع الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 12 والنقاش الشديد بين بين بنزيما ورونالدو وميسي، لافتين إلى أن الحلقة أضحكتهم وذكرتهم بأوجاع ميسي والبشت والطواقي والصفقات.

وتضمنت الحلقة 3 من شباب البومب 12 مفاجأة خاصة وهي ظهور اللاعب محمد نور، والذي أضاف إلى الحلقة كثيرًا من المتعة والكوميدية.

الموسم الجديد من مسلسل "شباب البومب"

فخلال المؤتمر الصحفي، عبر فيصل العيسى عن حماسه للموسم الجديد من شباب البومب قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار.