رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض مسلسل "سر إلهي" الحلقة 3 على قناة CBC

نشر
الأمصار

يعرض مسلسل سر إلهي الحلقة 3، بطولة روجينا على قناة CBC فى تمام الساعة 12 مساءً، والإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهرًا.

مسلسل سر إلهي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

قصة مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة)، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

وتصاعدت جرعة التشويق والإثارة بالحلقة الثانية من مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، حيث احتوت الحلقة على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة التي تجعل المشاهد في حالة شغف، وحب استطاع دائم حول ما هو مصير نصرة (روجينا) خلال الحلقات المقبلة، بعد قيام سعد (محمد ثروت) وأشقاء نصر كلا من رحمة (نهى عابدين)، وشريف (يوسف الأسدي)، ورقية (رنا رئيس) بخيانتها والغدر بها والاتفاق على حبسها في جريمة قتل.

الحلقة الأولى مسلسل سر إلهي

نشبت مشاجرة بين «نصرة» وزوجها «سعد» الذي سرق أموالها لجلب المخدرات التي أدمنها، ومن بين أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة الأولى تظهر نصرة وهي تعيش مع شقيقاتها في نفس المنزل وتقوم بمساعدتها، وتعمل في دار المسنين، وتدعم شقيقها الذي يرغب في أن يكون نجم في عالم الموسيقى والغناء.

وضمن ملخص الحلقة الأولى من مسلسل سر إلهي، اشترت شقيقة نصرة تصميمات هندسية لتقدمها لمدرس المادة كي تجتاز الاختبارات، لكن  سرعان ما انكشف أمرها وجرى تحويلها لمجلس تأديب، وذلك بسبب بيع التصميم في أكثر من جامعة.

الحلقة الثانية مسلسل سر إلهي

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، الكثير من التفاصيل بعد خروج روجينا "نصرة" من السجن بعد تورطها في مقتل الفنان أحمد بدير "هارون"، وسرعان ما تنقلب الأحداث من تورطها إلى المميزات الكبيرة التي عرضتها مي سليم "شاهيناز هارون" من أجل تغيير أقوالها في النيابة لعدم تورط "بدر هارون" شقيقها.

وعرضت "شاهيناز هارون" وزوجها على "نصرة" منزلا كبيرا فاخرا وسيارة وحسابا كبيرا في البنك، من أجل تغيير أقوالها مع تهديدات من شاهيناز لنصرة في حال عدم موافقتها على تغيير أقوالها في النيابة.