رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غادة عبد الرازق تستأنف تصوير مسلسلها "صيد العقارب" بعد أجازة يومين

نشر
الأمصار

استأنفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق تصوير مسلسل صيد العقارب الذى يعرض على قناة cbc، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، حيث حصلت غادة على أجازة يومان مع اسرة المسلسل بسبب بداية الشهر الكريم، حيث صورت غادة أكثر من 60% من العمل حتى الأن، وتستمر أسرة المسلسل في تصوير المسلسل في شهر رمضان .

مسلسلات رمضان 2024

وقد عرضت الحلقة الأولى والثانية من المسلسل على قناة cbc، ولاقتا تفاعلا كبيرا من الجمهور، إذ أشاد الجميع باللقطات الأولى وظهور غادة عبد الرازق، بالإضافة إلى المشاهد الرومانسية بينها وبين محمد علاء جمايكا .

ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها فى مسلسل صيد العقارب مؤكدة أنه من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذى افتقدناه، وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره مجددًا.

الفنانة غادة عبد الرازق، ولدت في كفر صقر في محافظة الشرقية في مصر، وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها. لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية.

بعد أن انفصل والديها عن بعضهما البعض وتزوج كلاهما، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان.

بعد وفاة والدها التي كانت الصدمة الأولى في حياتها، تولى شقيقها خليل مسؤولية رعايتها إلا أنه توفي بعد أربع سنوات من وفاة والدها في حادث سير في ألمانيا وكان في الخامس والعشرين من عمره وسببت وفاته صدمة أخرى في حياتها.

تلقت غادة عبد الرازق تعليمها في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس.

بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ثم ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانية، شاركت في مسلسل عائلة الحاج متولي الذي كان الإنطلاقة الحقيقية لها كممثلة وتوالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة.

شاركت في تقديم البرامج التلفزيونية مثل ريا وسكينة (2008) ، بمشاركة الفنانة هالة فاخر. و طبق النجوم (2004) بالإضافة إلى مشاركتها عضو لجنة تحكيم عام 2015 في برنامج المواهب التمثيلية عرب كاستنغ مع كارمن لبس قصي خولي وباسل خياط.

كما شاركت أيضاً في عدد من المسرحيات وهي: (طرائيعو) مع محمد هنيدي، ومسرحية (حودة كرامة) مع أحمد آدم.