رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدافع برشلونة: جميع لاعبي الفريق يستحقون التقدير

نشر
الأمصار

قدم اللاعب الشاب باو كوبارسي، مُدافع برشلونة، مُباراة كبيرة أمام نابولى فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، فى ظل الغيابات الكثيرة على مستوى الخط الدفاعى التى ضربت الفريق الكتالونى مؤخرًا.

ونجح برشلونة فى العبور لربع النهائي بعد الفوز إيابًا بنتيجة 3-1، وفرض كوبارسى نفسه نجمًا فوق العادة وتُوج بجائزة رجل المُباراة.

كوبارسى: جميع لاعبى برشلونة يستحقون التقدير 

وقال كوبارسى، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية:" فى الحقيقة هذا واحد من أفضل أيام حياتى، لقد وصلنا لربع النهائى بعد سنوات صعبة فى النادى".

وتابع:" سعيد بجائزة رجل المُباراة، ولكن هذه الجائزة يستحقها الفريق بأكمله، لأننا لعبنا من أجل تحقيق الفوز منذ البداية وهو ما تحقق بالفعل".

وأكمل مُدافع برشلونة الشاب:" الفريق حول الضغط إلى طموحٍ بشأن الفوز فى المُباراة، لقد قدمنا كل ما لدينا".

وأضاف:" حينما يكون بمقدورى أن أساعد الفريق بهذه الطريقة فأنا أكون سعيدًا جدًا".

وأكمل كوبارسى:" استدعاء مُنتخب إسبانيا أم مُتابعة قرعة ربع النهائى؟ سأضع عينى على الأمرين، لأن كلاهما مُهم".

وتابع:" سأكون مُنتبهًا أكثر لقرعة دورى الأبطال، سأرى إذا كان اسمى فى قائمة المُنتخب، وسأكون سعيدًا جدًا إذا كُنت حاضرًا، وإن لم أكن فى القائمة فأنا أعلم أن هُناك المزيد من الفرص القادمة".

وتغلب فريق برشلونة الإسباني، على نظيره نابولي الإيطالي، بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، ليحسم البارسا تأهله للدور القادم بمجموعة المباراتين بنتيجة 3-2.

جاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعب فيرمين لوبيز، جواو كانسيلو، وروبرت ليفاندوفسكي، في الدقائق 15، 17، و84 لصالح برشلونة، بينما سجل هدف نابولي الوحيد عن طريق اللاعب أمير رحماني بالدقيقة 30.

بهذه النتيجة تأهل فريق برشلونة الى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24 بعدما استطاع البارسا حسم النتيجة من كتالونيا.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه على تويتر تأهل يوفنتوس بعد إقصاء نابولى وقال: "تهانينا لنادي يوفنتوس على تأهله إلى كأس العالم للأندية 2025".