رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم العالمي جوني ديب يثير حالة من الارتباك

نشر
جوني ديب
جوني ديب

شارك جوني ديب صورة له مع زوميله النجم العالمي روبرت داوني جونيور التي يبدو أنها معدلة بالفوتوشوب، حيث تم نشر الصورة المعدلة لهما على إنستجرام للاحتفال بأول جائزة أوسكار لداوني جونيور، والتي شهدت فوزه في فئة أفضل ممثل مساعد عن دور لويس شتراوس من Oppenheimer، وأثار النجم العالمى جوني ديب حالة من الارتباك.

تم حذف الصورة من بعدها، لكنها أظهرت ديب مع داوني جونيور وهو صديق قديم له في حفلة في هوليوود عندما كانا أصغر سناً، ألا أنه لاحظ بعض المتابعين أن الصورة تبدو مألوفة، واكتشفوا في النهاية أن ديب قد تم تعديله بالفوتوشوب على صورة موجودة لداوني جونيور مع النجمة سارة جيسيكا باركر والتي تم التقاطها عام 1988.

وكان النجم العالمي روبرت داوني جونيور، حصد جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع الأوسكار الـ 96 الذى أقيم على مسرح دولبي في لوس أنجلوس الأمريكية، عن فيلم التحفة الفنية Oppenheimer، ليحصل على الأوسكار الأول في تاريخ مشواره الفني الذى امتد لعقود.

الممثل العالمي جوني ديب 

وكشف موقع "nme" عن احتمالية عودة الممثل العالمي جوني ديب فى دور الكابتن جاك سبارو مرة أخرى فى سلسلة Pirates Of The Caribbean، وهو ما اقترحه أحد المطلعين المقربين من الفيلم.

ولعب الممثل الدور الرئيسى فى جميع الأفلام الخمسة فى السلسلة، والتى بدأت فى عام 2003 مع The Curse Of The Black Pearl.

وبعد الفيلم الأخير Dead Men Tell No Tales الذى طرح عام 2017، أكدت التقارير انفصال ديب عن ديزني، ولم يعد يتولى الشخصية في أي مشاريع أخرى.

جونى ديب

وسط المحاكمات بين ديب وطليقته الممثلة العالمية أمبر هيرد، ورد أن ديزني أدارت ظهرها لممثل Pirates Of The Caribbean، وفى وقت لاحق، أكد ديب فى المحاكمة أنه لن يعود إلى ديزنى حتى لو مقابل أى أموال.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، فإنه على الرغم من أن أيًا من الطرفين لم يؤكد أنهما يرغبان في العودة إلى العمل على واحدة من سلاسل الأفلام الأنجح، إلا أن شون بيلي، رئيس إنتاج ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز، لمح إلى أنه قد يكون هناك احتمال لعودة ديب إلى الدور الأيقوني في الفيلم القادم.

وكان قد تلقى الممثل العالمى جوني ديب، ترحيباً حاراً لمدة سبع دقائق في العرض الأول لفيلم ليلة الافتتاح لمهرجان كان السينمائي " Jeanne du Barry".

وامتنع ديب عن البكاء عندما اندلع الحشد في جنوب فرنسا وسط تصفيق مطول لأدائه شخصية الملك لويس الخامس عشر، ولوح للجمهور في الشرفة وبدا مندهشًا مما يحدث.