رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق يحقق جائزتين ضمن جوائز الاعلام السياحي العربي

نشر
الأمصار

حقق العراق جائزتين ضمن جوائز الاعلام السياحي العربي لعام 2024 والتي استضافها معرض برلين الدولي للسياحة.

وأفاد العديد من المراسلين، ان "مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي اعتمد اعلان الفائزين بجوائز الاعلام السياحي العربي لعام 2024 والتي استضافها معرض برلين الدولي للسياحة".


واضاف، ان "المسابقة في دورتها الحالية (16 ) شهدت مشاركة واسعة من المبدعين والمؤثرين من مختلف الدول العربية، حيث تنافسوا في فئات متعددة، شملت أفضل مقال صحفي سياحي، وأفضل تقرير تلفزيوني سياحي، وأفضل برنامج إذاعي سياحي، وأفضل صورة فوتوغرافية سياحية، وأفضل فيديو سياحي قصير"، مبينا انه "تم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في الوطن العربي، حيث اعتمدت في تقييمها على معايير محددة مثل دقة المعلومات، وجمال الأسلوب، وقوة التأثير، ومدى مساهمة العمل في الترويج للسياحة العربية".

طرح البوستر التشويقى لفيلم "شقو" قبل طرحه في العيد

طرح المنتج أحمد السبكى البوستر التشويقى لفيلم "شقو" بطولة النجم عمرو يوسف الذى يتصدر أول بوستر للفيلم، كما طرح أيضًا بوستر للفنان محمد ممدوح "تايسون" ولقد صرح السبكى بأن الفيلم سيتم طرحه بدور العرض نهاية شهر رمضان الجارى. 

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي  رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

"شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

431946252_10168260784560237_8499817581425486626_n

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

تامر حسني يثير الجدل بين الجمهور بسبب إعلان إحدى شركات المقاطعة.. تفاصيل

تصدر اسم الفنان تامر حسني، مؤشرات البحث في الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرض لهجوم حاد من جمهوره ومتابعيه، بعد ظهوره في إعلانات رمضان 2024، ضمن حملة إعلانية كبيرة لصالح إحدى شركات منتجات البطاطس “شيبسي” المقاطعة بسبب دعمها لإسرائيل برغم أن المطرب أعلن توقف نشاطه الفني في وقت سابق لدعم الشعب الفلسطيني. 

من ناحية أخرى، تطرق الجمهور للحديث عن الأجر الخيالي لـ الفنان تامر حسني، حيث قال أحد المتابعين أن تامر تقاضى ما يقرب من مليون دولار، مقابل تصوير الإعلان، وهو ما انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.