رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد عرض الحلقة الأولى.. "الحشاشين" يتصدر تريند تويتر

نشر
الأمصار

احتل مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز تريند تويتر بعد عرض أولى حلقاته.

 

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

مسلسلات رمضان 2024.. تريلر "الحشاشين" يقترب من مليون مشاهد


يقترب التريلر الرسمي لمسلسل الحشاشين، بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز، من تحقيق مليون مشاهدة منذ طرحه في حوالي التاسعة مساءً أمس، ليحصد عددا كبيرا من المشاهدات في أقل من مرور 24 ساعة، وهو ما يشير إلى الاستحسان الكبير الذى لاقاه التريلر منذ الكشف عنه.

وحصد التريلر الرسمي للمسلسل المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ما يقارب من مليون مشاهدة عبر حسابات منصة WATCH IT الرقمية بمختلف منصات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى حساب المخرج بيتر ميمي، ومشاهدات الحساب الرسمي للنجم كريم عبد العزيز.

 

تعرف على مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن


يعرض مسلسل الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكي على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة الكبير أوى في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عددا من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

مارتن سكورسيزي يتحدث عن Killers Of The Flower Moon بعد فوزه بـ"DGA"

قدم المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، الشكر لقبيلة الأمريكان الأصليين – The Osage Nation، لدورهم الجوهري في صناعة فيلم Killers Of The Flower Moon ونجاحه وتحقيقه للجوائز ومنافسته الشرسة في سباق الأوسكار المقبل.

ونقلت صحيفة فاريتي، تصريحات المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، بعد حصوله على الميدالية الذهبية من DGA وهو التكريم الذي حصل عليه الخمسة المرشحين للأفلام الطويلة في السباق، وقال "شكراً لطاقم الممثلين وطاقم العمل وشركة Apple على دعمهم في صنع Killers of the Flower Moon"، مضيفاً "لولاهم لن تكون الصورة التي تراها اليوم".