رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يُغادر أبطال آسيا بعد الهزيمة بركلات ترجيح من العين

نشر
النصر السعودي
النصر السعودي

غادر نادي النصر السعودي دوري أبطال آسيا من ربع النهائي بعد ريمونتادا مثيرة واللجوء لوقت إضافي، على يد العين الإماراتي، بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد فوزه 4-3 في الوقت الإضافي من المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب الأول بارك في إياب ربع النهائي.

خسارة النصر السعودي:

وغادر النصر دوري أبطال أسيا في أول أيام رمضان بعد الخسارة ذهابا 1-0، ليتأهل العين لمواجهة الفائز من مباراة الهلال ضد الاتحاد التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء.

وخسر النصر المباراة، بعد أن انتهى الوقت الأصلى بفوز النصر 3-2 ليصبح مجموع اللقاءين 3-3، ليلجأ الفريقان لوقت إضافي على شوطين بعد إلغاء الاتحاد الآسيوي لقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين.

وسجل العين في الوقت بدل الضائع هدف التعادل من خطأ كارثي عبر حارس النصر، وعاد كريستيانو رونالدو بهدف الفوز فى الدقيقة 117 من ركلة جزاء ليصبح مجموع المباراتين 4-4.

ابتسمت ركلات الترجيح في المباراة التي جمعت النصر السعودي والعين الإماراتي، للضيوف بنتيجة 3-1 بعد إهدار لاعبى النصر لـ3 ركلات ترجيح.

أهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، أغرب فرصة في مباراة النصر ضد العين بعدما تابع الكرة المرتدة من حارس مرمى العين ولكنه يضعها بغرابة بجوار القائم لتستمر النتيجة التعادل 2/2 بين الفريقين.

النصر ضد العين

وانتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي العين المغربي سفيان رحيمي في الدقيقتين 28 و45 ، قبل أن يحرز عبد الرحمن غريب مهاجم النصر هدف التعديل.

اعتمد فريق النصر علي الضغط المباشر مع تكثيف الهجمات علي مرمي العين، في المقابل اعتمد العين علي الهجمات المرتدة والتي اسفرت عن هدفين احرزهما سفيان رحيمي ، وقبل النهائية بلحظات يحرز عبد الرحمن غريب مهاجم النصر هدف التعديل بعد متابعة لكرة ساديو ماني ، لينتهي الشوط بتقدم العين بهدفين مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من فريق النصر السعودي املا في العودة للمباراة وهو ما تحقق بالفعل سريعا في الدقيقة 50 عندما سدد اوتافيو لاعب النصر كرة عرضية قوية تصطدم في حارس العين وتدخل المرمي معلنا تعادل الفريقين 2/2 .