رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أكرم حسني يستعد لطرح أغنية مسلسله الرمضاني "بابا جه"

نشر
الأمصار

يتأهب الفنان أكرم حسني لطرح أغنية “بابا جه” من مسلسله الجديد والذي يحمل العنوان نفسه، يوم 6 مارس الجاري. 

 

أغنية أكرم حسني الجديدة “بابا جه” من كلمات أكرم حسني ومن ألحان كريم عاشور وتوزيع موسيقي أحمد وحيد.

 

وكانت طرحت منصة واتش ات عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام برومو مسلسل بابا جه من بطولة الفنان أكرم حسني.

 

وكان الفنان أكرم حسني قد نشر بوستر مسلسله الجديد بابا جه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: “بابا جه.. رمضان ٢٠٢٤”.

 

وتدور أحداث المسلسل حول هشام (أكرم حسني) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

فريال يوسف تقترب من إنهاء مشاهدها في مسلسل "بابا جه"


قالت الفنانة فريال يوسف، إنها اقتربت من إنهاء مشاهدها ضمن مسلسل "بابا جه" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضافت فريال يوسف خلال تصريحات تلفزيونية: "أتمنى أن أكون النقطة المضيئة التي ترسم الابتسامة على شفاه المشاهدين، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم".

 

لتعقب: "لا يمكنني التحدث عن شخصيتي وبداية من الحلقة الثانية ستعرفون بعض ملامح الشخصية التي أجسدها، وليس من حقي أن أصرح بأي شيء عن الشخصية، وشركة الإنتاج هي المصدر الوحيد المُخوّل بالحديث عن هذا الأمر".

 

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمي ومحمود البزاوي.

 

فيلم Argylle يحقق 92 مليون دولار عالميًا


وصلت إيرادات فيلم Argylle إلى 92 مليونًا و226 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 2 فبراير الماضى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعتين و19 دقيقة، ومن إنتاج شركة  Universal Pictures International

وانقسمت إيرادات فيلم Argylle بين 43 مليونًا و968 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و48 مليونًا و258 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم Argylle حول إيلي كونواي، روائية تجسس منطوية نادرًا ما تغادر منزلها، ولكنها تنجذب إلى عالم التجسس الحقيقي عندما تقترب مؤامرات كتبها من أنشطة نقابة سرية شريرة، عندما يظهر الجاسوس آيدن لإنقاذها كما يقول من الاختطاف أو القتل أو كليهما، تنغمس إيلي وقطتها المحبوبة ألفي في عالم سري حيث لا شيء ولا أحد على ما يبدو.

فيلم Argylle من بطولة هنري كافيل، دانيال سينج، دوا ليبا، أريانا ديبوز، ريتشارد إي جرانت، جون سينا، برايس دالاس هوارد، جيسون فوكس، توماس باريديس.