رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل مسلسل "مسار إجباري" قبل عرضه في رمضان

نشر
مسار اجباري
مسار اجباري

يشارك مسلسل "مسار إجباري" بطولة الفنان الشاب عصام عمر والفنان الشاب أحمد داش، في موسم دراما رمضان المقبل 2024، حيث من المقرر عرضه عبر قنوات CBC والحياة وOn، كما من المقرر عرضه عبر منصتي watch it وشاهد. 


المسلسل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين. 

مسلسل مسار إجباري

و يتكون مسلسل مسار إجباري من 15 حلقة، ويجسد الفنان عصام عمر شخصية طالب في كلية الحقوق وهو شخصية جادة متفوقة في دراستها وطموحة وعيشته بمنطقة شعبية لم يمنعه من الجد والاجتهاد في دراسته وهذا يجعل الجميع يلجأ له ويعتمد عليه.

مسلسل مسار إجباري.. 4 مهارات مهمة للتعامل مع الظروف الاضطرارية - اليوم  السابع

أما الفنان أحمد داش فيجسد دور شاب يفكر في جلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويدخل في عدة مشاريع في سبيل التحصل على الكسب السريع ولكن يتعرض لظروف صعبة تغير مسار حياته.

رابح صقر يطرب جمهور موسم الرياض

أحيا الفنان السعودي رابح صقر ليلة طربية مميزة، أدى خلالها العديد من أشهر أغانيه، وسط تفاعل جماهيري استثنائي.

وأقيم حفل "جلسات الرياض "2024، على مسرح محمد عبده أرينا، حيث غنى صقر على آلة العود مع جمهوره الكبير.

وقبيل انطلاق السهرة الغنائية، أكد صقر في مؤتمر صحفي انتظاره  ليلة الحفل، ولقاء الجمهور السعودي الذي يستمتع برؤيته والغناء أمامه.

وقال إن الحفل كان من المفترض إقامته على مدار ليلتين، ولكن جرى تأجيله حتى لا يحدث تتابع، ليستقر الأمر على ليلة واحدة في ختام فعاليات "موسم الرياض".

واختار صقر التنوع في أداء أغانيه خلال الحفل بين الجديد والقديم، حيث غنى العديد من أعماله مثل: "جديد الجرح"، و"لقيت بك كذب"، و"الرصاص".

ونشر رابح صقر عبر حاسبه في منصة "إكس"، رسالة أكد خلالها سعادته بالحفل وامتنانه وحبه لجمهوره الحاضر في المسرح.

وأشعل حفل صقر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وثق جمهور الفنان صقر مقاطع مصورة من الحفل مشيدين بإحساس فنانهم المفضل، واختياره لأغانيه.