رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة العالمية كاميرون دياز تستعد للعودة للتمثيل بعد انقطاع لسنوات

نشر
 كاميرون دياز
كاميرون دياز

تستعد النجمة العالمية كاميرون دياز، إلى العودة مرة أخري للتمثيل بعد فترة انقطاع لسنوات، ومن المرجح أن تكون بوابة عودتها عن طريق النجم العلمي كيانو ريفز، الذي يقود بطولة فيلم الكوميديا السوداء المنتظر Outcome من إخراج جونا هيل.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن "دياز" تتطلع إلى جعل عودتها إلى التمثيل أكثر استدامة، حيث أعلنت شركة Apple Original Films أنها في المفاوضات النهائية للعب دور البطولة إلى جانب جونا هيل وكيانو ريفز في الكوميديا السوداء القادمة "Outcome".

كاميرون دياز تقترب من العودة للتمثيل مع كيانو ريفز وجونا هيل..اعرف الحكاية


لم يتم الكشف عن تفاصيل دور دياز، وسبق وحققت دياز في مسيرتها المهنية الكثير من الاعمال التي حازت على الكثير من الجوائز والأرقام القياسية، منها أفلام مثل "The Mask" و"My Best Friend's Wedding" و"Bad Teacher" و"Charlie's Angels" و"Shrek" لتحقق بأعمالها إيرادات أكثر من 7 مليارات دولار على مستوى العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت "دياز" على ترشيحات لجوائز Golden Globe وSAG وBAFTA لأدوارها الدرامية في أفلام مثل "Being John Malkovich" و"Vanilla Sky" و"Gangs of New York".

داكوتا جونسون بعد Madame Web: لن أقدم هذه النوعية من الأفلام مرة أخرى

تحدثت بطلة فيلم Madame Web، النجمة العالمية داكوتا جونسون، فى حوار صحفى عن تجربتها في صناعة الفيلم، وقالت: لن أفعلها مرة أخرى، وأشارت جونسون :"لم أتفاجأ" بالاستقبال السلبي للفيلم.

 وتابعت جونسون موضحة: "من الصعب جدًا إنتاج هذه الأفلام، وهو ما يخيفني حقًا، انه يتم اتخاذ القرارات من قبل اللجان، والفن لا يعمل بشكل جيد عندما تصنعه اللجنة، الأفلام يصنعها صانع أفلام ومن حوله فريق من الفنانين، وبالتالي لا يمكنك صنع فن يعتمد على الأرقام والخوارزميات".

وأكدت جونسون قائلة:" كان شعوري منذ فترة طويلة هو أن الجمهور ذكي للغاية، وبدأ المسؤولون التنفيذيون يعتقدون أنهم ليسوا كذلك، وبالتالي سيكون الجمهور دائمًا قادرًا على شم الاستخفافا بعقولهم، حتى لو بدأ إنتاج الأفلام باستخدام الذكاء الاصطناعي، فلن يرغب البشر في مشاهدتها".

وأنهت جونسون حديثها قائلة: "لكن من المؤكد أن صناعة هذا الفيلم كانت تجربة بالنسبة لي، لم أفعل أي شيء مثل ذلك من قبل، ربما لن أفعل شيئًا كهذا مرة أخرى أبدًا لأنني لا معنى له في هذا العالم، وأنا أعلم ذلك الآن."

الفيلم مبنى استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من  The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.