رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاميرون دياز تتحدث عن كيفية اختيارها لبطولها The Mask مع جيم كاري

نشر
الأمصار

استرجعت النجمة كاميرون دياز  ذكريات بدايتها الفنية، وتحديدًا بطولتها لأهم أفلامها على الاطلاق والممثل في The Mask مع الممثل جيم كاري، التي حققت به نجاحاً كبيراً، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "Second Life" بمناسبة عودتها من جديد بعد الاعتزال الذى غابت على اثره لمدة ثمانية سنوات كاملة.

 

وقالت: "سافرت لمدة عام كامل لباريس على أمل إيجاد فرصة عمل، ولكني لم استطع إيجاد أية وظيفة مناسبة، وبعدها سافرت لـ لوس انجلوس، التي قابلت فيها وكيل رشحني لتمثيل دور البطولة أمام جيم كارى، وهو ما لم اتخيله في البداية، نظراً لأن آنا نيكول سميث كانت المرشحة، ولكن شاءت الظروف أن ألعب بطولة العمل الذى مهد الطريق لبطولات أعمال أخرى".

 

كما استرجعت الممثلة كاميرون دياز  ذكريات بدايتها الفنية، قبل بطولة The Mask أثناء حلولها ضيفة على برنامج "Second Life" بمناسبة عودتها من جديد بعد الاعتزال الذى غابت على اثره لمدة ثمانية سنوات كاملة.

 

كاميرون دياز وخلال تصريحاتها فاجأت الجميع أنها تم استخدامها قبل الشهرة وبطولتها لفيلم The Mask من أجل تهريب مواد ممنوعة في حقيبة تمتلكها من جانب البعض، وذلك على هامش تواجدها في باريس، حيث كانت تتجه لرحلة للمغرب وتفاجأت بأن الحقيبة بمجرد فتحها وجدت المواد الممنوعة، والتي لم تكن تعلم بشأنها شيء.

 

كاميرون أكدت أنها بمجرد ايجادها مخدرات داخل الحقيبة حرصت بمجرد عودتها إلى باريس أن تعطيها للسلطات وتبلغهم بنفسها أنها لا تعرف عنها شيء، وذلك من اجل الإفلات من قضية كبيرة قد تدخل السجن بسببها لمدة 10 سنوات، وأضافت: "أن الحظ وحده هو من ساعدها على الهروب من تلك القضية، حيث إنها بعد أسابيع فقط كانت بطلة لفيلم The Mask الذى غير حياتها بشكل كامل".

 

 

اقرأ أيضًا..

بريتني سبيرز غاضبة من الأفلام الوثائقية عنها وتلوم أمريكا فى بيان حاد


 

أصدرت النجمة العالمية بريتني سبيرز، بيانًا عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، انتقدت خلاله العروض التليفزيونية والأفلام الوثائقية الخاصة بحياتها، وأعربت مغنية البوب ​​عن غضبها، وذكرت أنه لا يوجد نجوم أخرى لتلقى هذا القدر من الضغط القاسي الذى قامت به الأفلام الوثائقية عن حياتها دون إذنها.

وألقت نجمة البوب، البالغة من العمر 40 عامًا، باللوم أيضًا على أمريكا بسبب ما وصفته بـ"البلطجة" عليها على مر السنين، قائلة: "أشعر أن أمريكا قامت بعمل رائع فى إذلالى"، ونشرت بريتنى، بيانها هذا، يوم السبت، عبر حسابها على "إنستجرام"، بعد أن شعرت بالإحباط عقب إعدادها لالتقاط ما وصفته بـ"صورة رخيصة"، إلا أنها حذفته بعد ذلك، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.