رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في شباك لاتسيو

نشر
الأمصار

تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني، على نظيره لاتسيو الإيطالي بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق هاري كين هدفين، توماس مولر، في الدقائق 39، 45، و66 على التوالي لصالح نادي بايرن ميونخ.

 

بهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ الى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مستفيدًا من الأهداف الثلاثة التي سجلها لتنتهي المواجهة بفارق الأهداف بعد الخسارة في مباراة الذهاب في ملعب "الأولمبيكو" بهدف نظيف.

 

توخيل: البايرن يحتاج الهدوء والتركيز والجماهير ستحفزنا للفوز أمام لاتسيو


تحدث المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن اخر استعدادات فريقه البافاري لمواجهة ضيفه لاتسيو الإيطالي في العاشرة من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "أليانز آرينا" ، في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

بايرن ميونخ خسر في مباراة الذهاب في ملعب "أولمبيكو" بهدف نظيف، فضلا عن تراجع النتائج والابتعاد عن المتصدر باير ليفركوزن في الدوري الألماني .

 

وقال توماس توخيل في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ردا على تعامله مع الهزيمة 0-1 في مباراة الذهاب بقوله : "الصبر مطلوب، لا نريد إحباط، لا نريد فقدان الخطة، لا نريد التشتيت ذهنياً، ولا نريد التهور بالكامل، ضد فرايبورغ انحرفنا قليلاً وتلقينا العديد من المرتدات، في الأساس ليس لدينا وقت لنضيعه، لدينا 90 دقيقة لا يمكننا الانتظار حتى نهاجم، ونلعب الكرة في المقدمة. الوقت في صالح لاتسيو، نحن بحاجة إلى مزيج من الهدوء والتركيز. يجب أن يكون واضحًا منذ البداية أننا نلعب من أجل الأهداف".

وأضاف توخيل: "الوضع واضح للغاية، نحتاج أداء عالي، علينا أن نفوز، وعلينا أن نفعل ذلك ضد فريق ساري المنظم جيداً، نأمل في جماهير وأجواء تدفعنا لتحقيق هدفنا المتمثل في الفوز بهدفين"

وأكمل مدرب البايرن : "نحن ندعم الفريق، ساعدناهم مؤخرًا في تغيير هيكلي، يجب أن نكون أكثر عنادًا في المواجهات الثنائية، سيستمر الفريق في تلقي الدعم خاصة في المرحلة التي تكون فيها الأمور صعبة، الإرادة واضحة للجميع، غدًا من المهم أن تكون مركزاً بشكل كامل في كل دقيقة، يجب أن يكون ذلك واضح".