رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة الأردنية صبا مبارك تحتفل بتصدرها تريند منصة إكس

نشر
صبا مبارك
صبا مبارك

احتفلت الفنانة الأردنية صبا مبارك بتصدر شخصيتها هي في مسلسل “بين السطور” التريند في مصر إذ اعتلت صبا مبارك  تريند منصة إكس في مصر.

وتألقت صبا مبارك في هذا المشهد، كما تألق أحمد فهمي أمامها وقدما أداء صادقا، جعل هذا المشهد “ماستر سين” في حلقات المسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

يعد مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

أكرم حسني يستعد لطرح أغنية مسلسله الرمضاني "بابا جه"

يتأهب الفنان أكرم حسني لطرح أغنية “بابا جه” من مسلسله الجديد والذي يحمل العنوان نفسه، يوم 6 مارس الجاري. 

أغنية أكرم حسني الجديدة “بابا جه” من كلمات أكرم حسني ومن ألحان كريم عاشور وتوزيع موسيقي أحمد وحيد.

وكانت طرحت منصة واتش ات عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام برومو مسلسل بابا جه من بطولة الفنان أكرم حسني.

وكان الفنان أكرم حسني قد نشر بوستر مسلسله الجديد بابا جه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: “بابا جه.. رمضان ٢٠٢٤”.

وتدور أحداث المسلسل حول هشام (أكرم حسني) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

فريال يوسف تقترب من إنهاء مشاهدها في مسلسل "بابا جه"


قالت الفنانة فريال يوسف، إنها اقتربت من إنهاء مشاهدها ضمن مسلسل "بابا جه" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضافت فريال يوسف خلال تصريحات تلفزيونية: "أتمنى أن أكون النقطة المضيئة التي ترسم الابتسامة على شفاه المشاهدين، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم".

لتعقب: "لا يمكنني التحدث عن شخصيتي وبداية من الحلقة الثانية ستعرفون بعض ملامح الشخصية التي أجسدها، وليس من حقي أن أصرح بأي شيء عن الشخصية، وشركة الإنتاج هي المصدر الوحيد المُخوّل بالحديث عن هذا الأمر".

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمي ومحمود البزاوي.