رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"بين السطور".. الترويج لأحدث مسلسلات صبا مبارك

نشر
الأمصار

أطلقت قناة MBC1 عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام، برومو مسلسل بين السطور الذي يشارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم الفن والمقرر عرضه خلال الشهر الجاري.

 

وروجت منصة شاهد لمسلسل بين السطور قبل بدء عرضه، حيث بدأت حملة الترويج بفيديوهات قصيرة تكشف عن جوانب بسيطة من الشخصيات المشاركة في المسلسل.

 

ولقد نشرت المنصة فيديو يكشف عن وجود قصة حب بين صبا مبارك ومحمد علاء بينما نشرت فيديو آخر يكشف عن فتور العلاقة بين صبا وزوجها أحمد فهمي.

 

صبا مبارك تفاجئ الجمهور في الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight


أعلن المخرج محمد دياب عن مشاركة الفنانة صبا مبارك،  في الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight التي من المفترض عرضها عبر منصة ديزني+.

 

وتشارك صبا مبارك بالأداء الصوتي لشخصية "آميت" التي تجسدها صوفيا الأسير وفقا لما أعلنه دياب من خلال تغريدة عبر Twitter قال فيها "الشخصيات الجرافيكس زي خانشو مكونه من ممثل قام بالدور و التمثيل الحركي (كريم الحكيم) و ممثل قام بالتمثيل الصوتي ( اف ميري ابراهام) و الاتنين اهميتهم متقلش عن بعضهم. الحلقه الاخيره فيها شخصيه آميت إللي ابدعت في أدائها صوفيا الأسير و إللي قامت بصوتها النجمه صبا مبارك.

 

كارول سماحة تستعد لطرح أحدث كليباتها الغنائية "بوسة"


بدأت النجمة اللبنانية كارول سماحة، الترويج لأحدث أعمالها الغنائية اللتى تحمل اسم "بوسة" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشفت عن صور من كواليس الكليب، الذي ستطرحه خلال الأيام المقبلة.

وأحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً، حفلاً غنائياً في لبنان، وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذى تفاعل معها وردد كلمات أغنياتها.

 

وطرحت النجمة كارول سماحة في ألبومها الجديد "الذهبي" الذي أطلقته تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

 

وكانت آخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها "إجازة" والتى قدمت من خلالها جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.