رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرتيتا: سعداء حقًا بالطريقة التي لعبنا بها وحافظنا أيضًا على شباكنا نظيفة

نشر
الأمصار

بدا مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، سعيدًا بأداء فريقه في الفوز الكاسح على مضيفه شيفيلد يونايتد (6-0) مساء الإثنين، في ختام الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم آرسنال أداء مرعبًا من الناحية الهجومية، وأنهى الشوط لأول متقدمًا بخماسية نظيفة، قبل أن يتحول الشوط الثاني، إلى حصة تدريبية.

وواصل آرسنال بهذه الفوز الساحق، تشديد الخناق على المتصدر ليفربول، ومطارده مانشستر سيتي؛ حيث يبتعد عنهما بفارق نقطة واحدة، ونقطتين على التوالي.

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أحب الطريقة التي لعب بها الفريق والجودة التي أظهرناها. وكذلك العدوانية مع الكرة وبدونها.. سعداء حقًا بالطريقة التي لعبنا بها وحافظنا أيضًا على شباكنا نظيفة".

وأضاف: "علينا أن نواصل ما نقوم به وأنا سعيد بعودة بعض اللاعبين مثل فابيو فييرا، وتوماس بارتي. الآن يتعلق الأمر بالحفاظ على الزخم.. سوف نستمتع بهذا اليوم وبعد ذلك سنلاقي برينتفورد".

وحول تفوقه في عمل فارق الأهداف على مانشستر سيتي، وليفربول، قال أرتيتا: "لا أعرف ما إذا سيكون الأمر حاسمًا أم لا. نحن بحاجة للفوز بالمباريات المتبقية، لكي نفعل ذلك علينا تخطي برينتفورد".

وعن الحاجة إلى مهاجم صريح، قال المدرب الإسباني: "نحب لاعبينا حقًا ومهمتنا هي تحسينهم ومنحهم الموارد ووضعهم في المواقف التي يمكنهم من خلالها استكشاف سماتهم المميزة".

وقلل أرتيتا من إصابة نجميه بوكايو ساكا، وجابرييل مارتينيلي الذين تم استبدالهما قائلاً: "كان بوكايو يشعر بالمرض ولم يكن على ما يرام. مع مارتينيلي كان جرحًا طفيفًا لذا علينا أن نرى كيف هو الآن".

وسحق فريق أرسنال، نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 6-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "برامول لين" فى ختام مباريات الجولة الـ27 لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت أهداف المباراة عن طريق مارتين أوديجارد، جايدن يوجل في مرماه، مارتينيلي، كاي هافيرتز، ديكلان رايس، وبنجامين وايت في الدقائق 5، 13، 15، 25، 39، و58 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 68 هدفًا وتلقي 23.