رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان العراقي أزهر كبة يطرح ألبومه الموسيقي الخامس

نشر
أزهر كبة
أزهر كبة

أعلن الفنان العراقي أزهر كبة طرح ألبومه الموسيقي الخامس بعنوان (جلجامش).

وصرح كبة: " أصدرت البومي الموسيقي الخامس بعنوان (جلجامش) ضمن سلسلة الإصدارات الصوتية لآلة السنطور التراثية العراقية بصور معاصرة"

وأضاف: "يضم الألبوم سبع مقطوعات موسيقية من تأليفي وتوزيعي منها جلجامش، ليلة الحنة، موعد في القشلة، عشق بغدادي، ألحان من الفرات، وغيرها"

ولفت الى أن "هناك أربع أغانٍ، اثنتان منها للفنان الكبير فاضل عواد وموسيقى بغداد للفنان منير بشير والفنان الكبير الراحل ياس خضر، وتحاكي موسيقى الألبوم مراحل عدة بين السلم والحب والخير والشجاعة، فضلاً عما دار في مخيلتي من خلال البحث عن جلجامش في الروايات والأساطير".

وأشار الى أن " البوم جلجامش يعتبر من الألبومات الموسيقية الفريدة من نوعها على آلة السنطور كونها تضم الغناء الأوبرالي للفنانة simona chakarjaneva من مقدونيا ".

وأوضح أن "الألبوم الموسيقي متوفر على جميع المنصات الموسيقية مثل أنغامي وسبوتيفاي وعلى السوشل ميديا".
يذكر أنه صدر للفنان الموسيقي أزهر كبة ألبومات موسيقية سابقة منها حكايات موسيقية، عمري 3000 سنة، موسيقى الى روحك، على طريقتي، وآخرها جلجامش.

براد بيت وجورج كلوني يتجولان في شوارع نيويورك خلال تصوير Wolfs

يستمتع النجمان براد بيت وجورج كلونى بالوقت الذى يقضيانه معًا فى تصوير مشاهد فيلمهما المقبل، حيث يتشارك الأصدقاء الظهور على الشاشة مرة أخرى فى الفيلم القادم Wolfs، وقد تم رصدهما وهما يصوران بعض مشاهد الفيلم المنتظر فى شوارع مدينة نيويورك وأماكن أخرى.

 

في السابق، لعب بيت (60 عامًا) وكلوني (62 عامًا) دور البطولة معًا في فيلم Burn After Reading عام 2008، وConfessions of a Dangerous Mind عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أفلام من إنتاج Ocean's من عام 2001 إلى عام 2007.

ويقول أحد المصادر لمجلة PEOPLE: "براد وجورج صديقان إلى الأبد، إنهما يحبان ويحترمان بعضهما البعض بغض النظر عن عدد السنوات التي تفصل بين أفلامهما، ولقد عادا إلى الوراء، وكانا سعداء بالعمل معًا في هذا الفيلم."

فيلم الإثارة Wolfs من تأليف وإخراج جون واتس ومن بطولة إيمي رايان ويدور حول اثنين من الوسطاء المجبرين على العمل معًا في نفس المهمة، ويقول مصدر "كان فيلم Wolfs مشروعًا ضخمًا، وقد أبدى النجمان اهتمامًا حقيقيًا به".