رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبد المجيد عبدالله يطرب جمهوره في موسم الرياض

نشر
الأمصار

أحيا الفنان عبد المجيد عبدالله، الليلة الأولى من حفلتيه الغنائيتين على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقدم عبد المجيد عبدالله، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة من بينها: (انتحل شخصيتك، أول حكايتنا، يا عديم الشوق، صدقين)، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. 

الفنان عبد المجيد عبدالله

 

وينتظر أن يحيي عبد المجيد عبدالله، الليلة الثانية من حفلاته بموسم الرياض مساء اليوم السبت 2 مارس، بنفس مكان حفل أمس. 

وكان أشعل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله حفله الغنائي في المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض، بعدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

 

وتألق الفنان عبد المجيد عبد الله بغنائه لأغنية "أنا من قبل أعرفك" وشارك معه الجمهور بالغناء وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

 

وكانت هذه الأغنية من أكثر الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، حيث رددوا كلماتها بصوت عالٍ، كما تفاعلوا مع باقي أغاني عبد المجيد عبد الله، مثل "أختلفنا"، و"المعازيم"، و"أحبك أكثر"، وغيرها.

 

تكريم هالة صدقي في حفل إطلاق قناة "العاصمة سينما" الإماراتية

 

حصلت الفنانة المصرية هالة صدقي على تكريم كأفضل ممثلة عربية لعام 2023، ، تقديرًا لمسيرتها الفنية الرائعة وإسهاماتها الكبيرة في عالم الفن العربي، وذلك خلال حفل إطلاق "العاصمة سينما"، أول قناة متخصصة في السينما الإماراتية.

 

قدمت هالة صدقي خلال الحفل تهنئتها للقائمين على القناة، معبرة عن سعادتها بالمشروع الجميل الذي يدعم السينما، ويضع الإمارات في مصاف الدول التي تحظى بمقومات لصناعة سينمائية عظيمة في الوطن العربي.

وأشادت هالة صدقي بالمواهب المبشرة في الإمارات، معتبرة أن لديها كل العناصر اللازمة لإبداع أفلام تنافس في الوطن العربي. وأكدت على أهمية دعم وتشجيع هذه المواهب الجديدة التي تسهم في تطوير صناعة السينما.

 

وأُعلن الخميس، موعد إطلاق قناة "العاصمة سينما" في 1 ديسمبر المقبل، وتُعتبر القناة منصة لاستكشاف عوالم السينما المحلية، وعرض مجموعة من الأفلام الإماراتية المتنوعة بين الدراما والأكشن والكوميديا والخيال العلمي، إلى جانب تنفيذ برامج تثقيفية وتعليمية للجيل والمواهب السينمائية الجديدة.