رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمواجهة لاتسيو ضد ميلان في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن ناديا لاتسيو وميلان، عن التشكيل الرسمي للمواجهة المنتظرة بين الفريقين، في تمام العاشرة إلا لربع من مساء اليوم الجمعة، على  ملعب "الأولمبيكو"، في افتتاح مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24. 

ويخوض ميلان المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: ماينان. 

الدفاع: فلورينزي، سيمون كاير، جابيا وثيو هيرنانديز. 

الوسط: ياسين عدلي، إسماعيل بن ناصر ولوفتوس تشيك. 

الهجوم: بوليسيتش، لياو وجيرو. 

تشكيل ميلان

 

في المقابل يدخل لاتسيو بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمي: بروفيديل. 

الدفاع: بيليجريني، رومانيولي، ماروسيتش وخيلا. 

الوسط: الجندوزي، فيتشينو وألبيرتو. 

الهجوم: أندرسون، زاكايني وكاستيلانوس. 

تشكيل لاتسيو

 

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، حيث جمعها من 26  مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وخسر 5 مواجهات وتعادل مثلهم.

بينما يتواجد فريق لاتسيو في المركز الثامن بترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة جمعها من  26 مباراة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في4  مباريات وخسر 10 مواجهات.

ويسعي لاتسيو صاحب الملعب والجمهور إلي الفوز وحصد النقاط الثلاث للزحف صوب المربع الذهبي والاقتراب من المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

بينما سيحاول فريق ميلان الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لمطاردة يوفنتوس وصيف ترتيب الدوري الإيطالي كما يسعي الروسونيري لاستعادة الانتصارات في الكالتشيو حيث لم يعرف فريق ميلان طعم الإنتصارات خلال أخر جولتين في الدوري الإيطالي، حيث خسر أمام مونزا 2-4 بالجولة الـ 25 ثم تعادل مع أتالانتا بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية.

ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 69 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 57 نقطة.

3 شروط تضمن لـ بيولي البقاء في ميلان الإيطالي

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مستقبل ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، مع الروسونيري بعد الأنباء التي ترددت حول رحيله نهاية الموسم الجاري 2023-2024 بسبب النتائج السلبية طوال الفترة الماضية.

وحسبما نشرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن بيولي أمامه 3 تحديات تضمن لستيفانو بيولي البقاء على كرسي القيادة الفنية لفريق ميلان إلي ما بعد نهاية عقده في صيف 2025.

أضافت الصحيفة، إن التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يتصدر التحديات التي تنتظر بيولي مع ميلان الإيطالي، هذا بالإضافة إلي ديربي الإياب أمام الجار الإنتر.

 

وثالثًا الوصول إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي على الأقل خلال الموسم الجاري 2023-2024، بعد التأهل إلي دور الـ 16 من المسابقة القارية.

يحتل فريق ميلان المركز  الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 53 نقطة خلفًا لإنتر ميلان المتصدر برصيد 66 نقطة ثم يوفنتوس الوصيف برصيد 57 نقطة.

ولم يعرف فريق ميلان طعم الإنتصارات خلال أخر جولتين في الدوري الإيطالي، حيث خسر أمام مونزا 2-4 بالجولة الـ 25 ثم تعادل مع أتالانتا بنتيجة 1-1.

تعادل فريق «ميلان أمام أتالانتا» إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المُقامة بينهما حاليًا على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

سجل هدف فريق ميلان رافائيل لياو في الدقيقة 3 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة للروسونيري، قبل أن يتعادل تيون كوبمينرس ضربة جزاء بالدقيقة 42 لصالح أتالانتا.

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 50 هدفًا وتلقى 32.

بينما جاء فريق أتالانتا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 7 لقاءات وتسجيل 48 هدفًا وتسجيل 24 هدفًا.