رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو بعد إيقافه: لا أستطيع التوقف

نشر
الأمصار

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي تدريباته الفردية اليوم الخميس رغم غيابه عن مواجهة الحزم مساء اليوم في بطولة الدوري بسبب الإيقاف.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق فى الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، مباراة واحدة، بالإضافة إلى غرامة 10 آلاف دولار، لما بدر منه خلال مواجهة الشباب، فى الجولة 21 من الدوري السعودي

وكان كريستيانو رونالدو قد رد على هتافات جماهير الشباب في مواجهة الفريقين قبل أيام، بإشارة غير أخلاقية مثيرة للجدل.

ونشر كريستيانو رونالدو صورة من تدريباته اليوم عبر حسابه علي منصة إكس معلقا عليها، لا أستطيع التوقف.

 

 

وسيغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النصر، فى مواجهة نظيره فريق الحزم، والمقرر لها مساء الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي. 

ويحتل النصر المركز الثانى ووصافة جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر ، فيما يحل الحزم في المركز 18 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.

يقاف رونالدو مباراة واحدة بسبب الحركة غير الأخلاقية

أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الخميس، البرتغالي كرستيانو رونالدو مباراة واحدة وغرمته 30 ألف ريال، بعد إثارته جماهير نادي الشباب.

وكان رونالدو قام بإثارة جماهير نادي الشباب خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضي، ما دعا إدارة الفريق الأبيض والأسود إلى تقديم شكوى إلى لجنة الانضباط حيال الأمر.

وقبلت لجنة الانضباط والأخلاق شكوى الشباب ضد رونالدو شكلا وموضوعا، كما استندت في قرارها بمخاطبة رونالدو والناقل الرسمي لتزويد اللجنة باللقطات الرسمية.

وأضافت اللجنة بعقاب رونالدو بالإيقاف مباراة واحدة وتغريمه 30 ألف ريال، مضيفة أن القرار غير قابل للاستئناف.

ويلعب النصر مباراته القادمة اليوم الخميس أمام الحزم ضمن الجولة 22 من دوري روشن السعودي على ملعب "الأول بارك".

كريستيانو ردًا على الحركة الغير أخلاقية: تعبر عن القوة والانتصار

كشفت تقارير سعودية اليوم الأربعاء، رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر على طلب الإفادة الذي تلقاه لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن الحركة الغير أخلاقية التي قام بها الدون في مباراة العالمي والشباب بالدوري السعودي. 

وكان كريستيانو رونالدو قد رد على هتافات جماهير الشباب في مواجهة الفريقين قبل أيام، بإشارة غير أخلاقية مثيرة للجدل.

 

وقال رونالدو في رده على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي بحسب صحيفة الرياضية السعودية "أحترم كل الأندية، وما قمت به في اللقطة المذكورة أمام الشباب يعبر عن القوة والانتصار وليس مشينا واعتدنا عليه في أوروبا".

وأكدت «الرياضية» نقلا عن مصادر خاصة، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تسلمت الإفادة الرسمية من قبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، قبل المهلة النهائية التي حددتها، الـ 11:00 من صباح اليوم الأربعاء، وذلك على خلفية الشكوى المقدمة ضده من قبل إدارة نادي الشباب.

وتابعت الصحيفة، رفض رونالدو 39 عامًا في إفادته الاتهام الموجه إليه بـ «أدائه حركة مشينة» أمام جماهير الشباب نهاية المواجهة، التي جرت الأحد الماضي، على ملعب نادي الشباب في الرياض، وانتهت صفراء 3ـ2، ضمن جولة «يوم التأسيس» الـ 21 من الدوري السعودي.