رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاتسيو ضيفًا على فيورنتينا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق لاتسيو الإيطالى ضيفا ثقيلا على فيورنتينا، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويدخل لاتسيو مواجهة الليلة فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالى هذا الموسم، برصيد 40 نقطة، حيث حقق 12 انتصارا و4 تعادلات وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكه 26 هدفا.

ويسعى فريق لاتسيو لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق الفوز على نظيره تورينو، بهدفين دون مقابل، فى المباراة المؤجلة من الجولة 21.

فيما جاء فيورنتينا فى المركز الثامن بترتيب الدوري الإيطالي، بعدما خاض 25 مباراة حصد خلالها 38 نقطة بعدما حقق 11 انتصارا و5 تعادلات وتلقى 9 هزائم، وأحرز لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.

ويبحث "الفيولا" عن استعادة طريق الإنتصارات فى الكالتشيو، بعدما سقط فى فخ التعادل أمام إمبولى بهدف لكل منهما، فى الجولة الماضية من المسابقة.

ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 55 نقطة. 

روما يُلاقي تورينو في مواجهة قوية بالدوري الإيطالي

يُلاقي فريق «روما نظيره تورينو» مساء اليوم الإثنين، في إطار مواجهات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-24 «كالتشيو» على ملعب «الأولمبيكو»، وذلك في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز 12 لقاء وتعادل 5 مرات وخسر 8 مباريات.

بينما يتواجد تورينو في المركز العاشر بجدول ترتيب الكالتيشو برصيد 36 نقطة، جمعها من  25 مباراة، فاز 9 مرات وتعادل مثلها وخسر 7 مباريات.

ويسعى فريق روما لتحقيق نتيجة الفوز على حساب تورينو، للاقتراب من المربع الذهبي وتحسين مركزه في الدوري الإيطالي.

كما يرغب فريق العاصمة في مواصلة طريق الانتصارات بالدوري الإيطالي، بحثًا عن مصالحة جماهيره حيث حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق فروسينوني بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بينيتو ستيرب،  الجولة الماضية بانتصاره الثاني على التوالي.

فيما يسعى تورينو للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لضمان تحسين مركزه في جدول الترتيب والتقدم للمراكز الأمامية.