رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوروسيا دورتموند يسقط بثلاثية وسط جماهيره ضد هوفنهايم في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

تعرض فريق بوروسيا دورتموند للخسارة على ملعبه ووسط جمهوره أمام نظيره هوفنهايم بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

بوروسيا دورتموند ضد هوفنهايم

بوروسيا دورتموند ضد هوفنهايم

سجل أهداف بوروسيا دورتموند كل من: دونيايل مالين و نيكو شلوتيربيك في الدقيقتين 21 و25 على الترتيب، فيما سجل أهداف الضيوف كل من: إيلاص بيبو في الدقيقة الثانية، وماكسيميليان بيير (هدفين) في الدقيقتين 61 و64.

ويتواجد فريق بوروسيا دورتموند في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني للموسم الحالي، برصيد 41 نقطة، بفارق 20 نقطة عن صاحب الصدارة، بايرن ليفركوزن.

بينما يأتي فريق هوفنهايم في المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة.

وكان دورتموند قد تعادل مع أيندهوفن إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

تعادل فريقا «بي إس في أيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند» إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب «فيليبس»، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أحرز هدف بوروسيا دورتموند اللاعب دونيل مالين في الدقيقة 24 من عمر المباراة رافضًا الاحتفال، خاصة أنه سبق وأن مثل المنافس قبل سابق، قبل أن يتعادل لوك دي يونج في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة العودة المقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 13 مارس القادم، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا.

بوروسيا دورتموند يكتسح كولن برباعية في الدوري الألماني

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا على كولن برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الألماني.

سجل أهداف بوروسيا دورتموند دونييل مالين هدفين في الدقائق 12 و61 ونيكلاس فولكروج في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، واختتم يوسف موكوكو الرباعية في الدقيقة 92.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، في المقابل احتل كولن المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وكان فريق بوروسيا دورتموند قد حقق فوزا كبيرا على نظيره دارمشتات بنتيجة 3- صفر، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الألماني.