رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب فشل في رسوم الترخيص.. دعوى قضائية تلاحق منتجي فيلم ويتني هيوستن

نشر
ويتني هيوستن
ويتني هيوستن

تم رفع دعوى قضائية ضد منتجي فيلم السيرة الذاتية للمغنية الراحلة ويتني هيوستن، "I Wanna Dance with Somebody"، بسبب فشلهم في دفع رسوم ترخيص موسيقى المغنية الراحلة.

وفقًا لما أوردته Music Business Worldwide، تقول شركة Sony Music Entertainment، التي تشرف على كتالوج الموسيقى الخاص بـ هيوستن، إنه تم التوصل إلى اتفاق قانوني لاستخدام أكثر من 20 أغنية فى الفيلم ، لكنها تدعي أنه لم يتم سداد المدفوعات، على الرغم من أنها كانت مستحقة منذ يوليو 2023.
وفقًا لـ"بي بي سي"، تطالب شركة سوني بتعويضات بقيمة 3.6 مليون دولار تقريبًا،مع الشركات المذكورة في القضية بما في ذلك Anthem Films وNYBO Productions وBlack Label Media.

يدور فيلم I Wanna Dance with Somebody حول فتاة أمريكية من أصل أفريقي ومغنية موهوبة وبتشجيع من والدتها المغنية تصل إلى مستويات عالية حيث أصبحت أغانيها رقم 1 في قوائم الموسيقى، وعندما تتزوج لا يسير زواجها على ما يرام، وبالتالى تعاني حياتها المهنية كما أن علاقتها بوالدها أصبحت صعبة بسبب المشاكل المالية، وكل هذا يؤثر سلبا على حياتها الشخصية.

فيلم I Wanna Dance with Somebody من بطولة  كل من نعومي آكي، ستانلي توتشي، أشتون ساندرز، تمارا توني، نفيسة ويليامز، كلارك بيترز، دانيال واشنطن، بايلي لوبيز، بريا دانييل سينجلتون.

بيدرو باسكال يتحدث عن الموسم الثاني من مسلسل The Last Of Us

فاز النجم العالمي بيدرو باسكال بتصويت المعجبين ليحصد جائزة أفضل ممثل تليفزيوني لهذا العام في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور SAG عن دوره في دور "جويل" في مسلسل The Last Of Us على قناة HBO الذي حقق شعبية كبيرة في الموسم الأول، وهو أول اعتراف كبير له في مسيرته الفنية.

وظهر "باسكال"، على خشبة المسرح وهو حالة ذهول بعد حصوله على الجائزة، قال "انا ثمل، واعتقدت أنني أستطيع ان أثمل لأنني لم أتوقع الفوز"، مؤكداً أنه تفاجئ بالفوز، مما جعله يبكي مع مسؤولي الدعاية وراء الكواليس".
وتحدث باسكال على الموسم الثاني من مسلسل The Last Of Us، قائلاً: "التصوير يسير بشكل رائع، إنه نوع من التركيز والتفاني المذهل الذي يتمتع به الجميع في الموسم الثاني".

نوال الزغبي تهنئ الشعب الكويتي بالعيد الوطني

هنأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الشعب الكويتي بالعيد الوطني.

وكتبت نوال الزغبي في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “كل يوم وعروس الخليج #الكويت وشعبها الغالي بألف خير بمناسبة #العيد_الوطني_الكويتي.. كل الحب”

وفي وقت سابق، تُحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حفلًا جديدًا في تونس، اليوم السبت، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر الأغانى الرومانسية احتفالًا بهذه المناسبة.