رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة النجمة العالمية باميلا سالم عن عمر يناهز 80 عامًا

نشر
النجمة العالمية باميلا
النجمة العالمية باميلا سالم

توفيت النجمة العالمية باميلا سالم، التي اشتهرت بدور Moneypenny في فيلم جيمس بوند Never Say Never Again، عن عمر يناهز 80 عاماً.

حيث لعبت النجمة العالمية باميلا سالم، دور السكرتيرة الشهيرة في الفيلم غير الرسمي لـ007، وكان من بطولة شون كونري، وظهرت باميلا سالم، أيضًا أمام كونري في الفيلم الكلاسيكي The First Great Train Robbery عام 1978.

وكان Never Say Never Again واحدًا من فيلمين من أفلام جيمس بوند لم يتم إنتاجهما بواسطة Eon Productions، المنتج المعتاد، وبالتالي لا يعتبر جزءًا من السلسلة الرسمية.

النجمة العالمية باميلا سالم

وكانت النجمة العالمية باميلا سالم، معروفة أيضًا بلعب دور البروفيسور راشيل جنسن في فيلم Doctor Who في الثمانينيات، الذي قامت ببطولته باميلا سالم، إلى جانب سيلفستر مكوي، الممثل السابع الذي لعب دور Time Lord الفخري، ومن ثم ظهرت باميلا سالم، لاحقًا في المسلسل الإذاعي العرضي Counter Measures، قبل العودة إلى السلسلة في عام 2020 للدراما الصوتية الروبوتات.

النجمة العالمية باميلا سالم

وتشمل بعض الاعتمادات الأخرى للنجمة العالمية باميلا سالم، الدراما الطبية ER وعروض الخيال العلمي Blake’s 7 وThe Tripods وInto The Labyrinth.

وظهرت النجمة العالمية باميلا سالم، أيضًا في المسلسل الدرامي الأمريكي The West Wing، حيث لعبت دور رئيسة وزراء المملكة المتحدة الخيالية مورين جراتي، وفي Eastenders كعضو في المافيا جوان فرانسيس.

سكارليت جوهانسون تواصل تصوير فيلمها الجديد مع تشانينج تاتوم

تواصل الممثلة سكارليت جوهانسون وتشانينج تاتوم، تصوير فيلمهما القادم الذى يتطرق لعالم الفضاء بعدما ظهرت سكارليت وتشانينج وهما في إطلالة تعود لستينات القرن الماضى في جزيرة تايبي داخل جورجيا.

ولا تعد تلك الصور الأولى التى يتم نشرها من الفيلم، إذ سبق وبدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون خلال لوك جديد لها أثناء ظهورها  قبل أيام بكواليس  فيلم Project Artemis بصحبة تشانينج تاتوم وهما يعملان في موقع التصوير حيث ارتدي الثنائى زي مناسب لدور كلاهما مستوحي من ستينات القرن الماضى، وهى الفترة التي يدور خلالها العمل.

من ناحية أخرى احتفلت الممثلة سكارليت جوهانسون 22 نوفمبر الماضى بعيد ميلادها، بعدما حققت نجاحًا كبيرًا خلال مسيرة طويلة قامت خلالها ببطولة العديد من الأفلام الهامة عبر مسيرة مطولة، وحفلت بفضل جمالها أيضاً بشهرة كبيرة وإعجاب قطاع كبير من الجمهور ممن أثنوا عليها وأحبوها.

وترتبط النجمة سكارليت جوهانسون بالممثل كولن جوست​ وتمت خطبتهما رسمياً في وقت سابق من العام الجاري، كما تعتبر من أهم نجمات هوليود ممن يحظين بشعبية كبرى.

سكارليت جوهانسون في أول صورة من أحدث أفلامها Project Artemis

بدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون خلال لوك جديد لها أثناء ظهورها الأخير في كواليس فيلم Project Artemis بصحبة تشانينج تاتوم وهما يعملان في موقع التصوير حيث ارتدي الثنائى زي مناسب لدور كلاهما مستوحي من ستينات القرن الماضى، وهى الفترة التي يدور خلالها العمل.

ومن ناحية أخرى احتفلت الممثلة سكارليت جوهانسون 22 نوفمبر الماضى بعيد ميلادها، بعدما حققت نجاحاً كبيراً خلال مسيرة طويلة قامت خلالها ببطولة العديد من الأفلام الهامة عبر مسيرة مطولة، وحفلت بفضل جمالها أيضاً بشهرة كبيرة وإعجاب قطاع كبير من الجمهور ممن أثنوا عليها وأحبوها.