رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سكارليت جوهانسون تخوض تجربة الإخراج بفيلم Eleanor the Great

نشر
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

تستعد النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، لخوض تجربة جديدة لها في مسيرتها وهى إخراج فيلم سينمائي جديد يأتي بعنوان Eleanor the Great، وسيكون ضمن طاقم التمثيل كل من، جون سكويب وشيواتال إيجيوفور، وجيسيكا هشت.

 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن جوهانسون، تقوم بتجميع طاقم عمل فيلمها الإخراجي الأول  Eleanor the Great، ومن المقرر ان ينضم إلى سكويب، ممثلة فيلم "نبراسكا" المرشحة لجائزة الأوسكار، شيواتال إيجيوفور، والمخضرمة في برودواي جيسيكا هيشت، وإيرين كيليمان.

 

سكارليت جوهانسون تواصل تصوير فيلمها الجديد مع تشانينج تاتوم


تواصل الممثلة سكارليت جوهانسون وتشانينج تاتوم، تصوير فيلمهما القادم الذى يتطرق لعالم الفضاء بعدما ظهرت سكارليت وتشانينج وهما في إطلالة تعود لستينات القرن الماضى في جزيرة تايبي داخل جورجيا.

ولا تعد تلك الصور الأولى التى يتم نشرها من الفيلم، إذ سبق وبدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون خلال لوك جديد لها أثناء ظهورها  قبل أيام بكواليس  فيلم Project Artemis بصحبة تشانينج تاتوم وهما يعملان في موقع التصوير حيث ارتدي الثنائى زي مناسب لدور كلاهما مستوحي من ستينات القرن الماضى، وهى الفترة التي يدور خلالها العمل.

من ناحية أخرى احتفلت الممثلة سكارليت جوهانسون 22 نوفمبر الماضى بعيد ميلادها، بعدما حققت نجاحًا كبيرًا خلال مسيرة طويلة قامت خلالها ببطولة العديد من الأفلام الهامة عبر مسيرة مطولة، وحفلت بفضل جمالها أيضاً بشهرة كبيرة وإعجاب قطاع كبير من الجمهور ممن أثنوا عليها وأحبوها.

وترتبط النجمة سكارليت جوهانسون بالممثل كولن جوست​ وتمت خطبتهما رسمياً في وقت سابق من العام الجاري، كما تعتبر من أهم نجمات هوليود ممن يحظين بشعبية كبرى.

 

سكارليت جوهانسون في أول صورة من أحدث أفلامها Project Artemis


بدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون خلال لوك جديد لها أثناء ظهورها الأخير في كواليس فيلم Project Artemis بصحبة تشانينج تاتوم وهما يعملان في موقع التصوير حيث ارتدي الثنائى زي مناسب لدور كلاهما مستوحي من ستينات القرن الماضى، وهى الفترة التي يدور خلالها العمل.

ومن ناحية أخرى احتفلت الممثلة سكارليت جوهانسون 22 نوفمبر الماضى بعيد ميلادها، بعدما حققت نجاحاً كبيراً خلال مسيرة طويلة قامت خلالها ببطولة العديد من الأفلام الهامة عبر مسيرة مطولة، وحفلت بفضل جمالها أيضاً بشهرة كبيرة وإعجاب قطاع كبير من الجمهور ممن أثنوا عليها وأحبوها.