رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «أتلتيكو مدريد ضد ألميريا» بالدوري الإسباني

نشر
الأمصار

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة فريق «أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره ألميريا»، والتي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023-2024.

أحرز أنخيل كوريا هدف التقدم لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 2، ثم أدرك لوكا روميرو التعادل في الدقيقة 28، قبل أن يضيف دي بول الهدف الثاني للروخي بلانكوس في الدقيقة 57، ثم تعادل روميرو للفريق صاحب الأرض في الدقيقة 64.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد ضد ألميريا، كالتالي: أوبلاك - رينيلدو - باوليستا - سافيتش - مولينا - - دي باول - كوكي - باريوس - لينو - كوريا – ديباي.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، خلف أندية ريال مدريد وبرشلونة وجيرونا على الترتيب، فيما يأتي ألميريا في المركز العشرين والأخير برصيد 9 نقاط فقط.

وفشل الروخي بلانكوس في مواصلة انتصاراته في الليجا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على لاس بالماس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وسقط أتلتيكو مدريد مؤخرًا أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وحجز أتلتيكو مدريد مقعده في دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.

أتلتيكو مدريد يخسر أمام بيلباو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

سقط "أتلتيكو مدريد" في فخ الهزيمة أمام "أتلتيك بيلباو"، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

وأحرز هدف أتلتيك بيلباو، اللاعب أليكس بيرينجور، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء. 

وستُقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء الخميس، 29 فبراير الجاري، على ملعب "سان ماميس"، معقل فريق أتلتيك بيلباو.

وتأهل أتلتيكو مدريد لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق إشبيلية، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

فيما أطاح أتليتك بيلباو بمنافسه برشلونة، بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

أول تعليق من "أنشيلوتي" بعد تعادل الريال مع أتلتيكو مدريد في الليجا

أبدى الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" مدرب ريال مدريد، رضاه عن أداء لاعبيه رغم التعادل (1-1) في الديربي ضد "أتلتيكو مدريد"، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.