رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Dune 2 يحصل على تقييم 96% بموقع Rotten Tomatoes

نشر
 فيلم Dune
فيلم Dune

 حصل فيلم المخرج دينيس فيلنوف، Dune: Part Two، على تقييمات ممتازة، من النقاد، علي موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes.


كما حصل فيلم  Dune: Part Two، علي تقييمات وصلت لـ 96%، بعد 82 مراجعة نقدية، وذلك قبل أيام من عرضه رسميا في صالات السينما.

ومن المقرر أن يعرض فيلم  Dune: Part Two، في صالات السينما العالمية بتاريخ 1 مارس المقبل.

 أداء الممثل الشاب تيموثي شالاميت

وقد كشف المخرج دينيس فيلنوف، إنه كان مندهش من أداء، الممثل الشاب، 'تيموثي شالاميت'، عند العمل معه في فيلم  Dune: Part Two.
وقال دينيس في تصريحات صحفية، خول تيموثي: "لقد تأثرت، وبكيت، بسبب روعة وقوة أدائه".

توقعات بتحقيق فيلم DUNE 2 إيرادات افتتاحية بقيمة 65 مليون دولار
ذكرت تقارير صحفية، أنه من المتوقع أن يحقق فيلم ‘DUNE 2’، أكثر من 65 مليون دولار، كإيرادات افتتاحية له، في أول أسبوع عرضه محلي (بالولايات المتحدة الأمريكية فقط)، بسبب الحجوزات المُسبقة لتذاكر الفيلم.

وأشارت التقارير، إلى أن الحجوزات المسبقة لـ فيلم DUNE 2، المقرر عرضه في صالات السينما، بتاريخ ١ مارس المقبل، تخطت حجوزات تذاكر فيلم ‘OPPENHEIMER، الذي حقق ما يقرب من المليار دولار كإيرادات في شباك التذاكر العالمي.

رحلة رعب بالعناكب.. بوستر جديد لفيلم Sting قبل عرضه في إبريل

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الرعب المنتظر Sting، بوستر رسميا جديدا للعمل المنتظر عرضه في ابريل المقبل عبر شاشات السينما في جميع أنحاء العالم، من إخراج وتأليف المخرج الأسترالي كياه روش ترونر.

فيلم Sting يسرد رحلة رعب لإحدى الفتيات مع العناكب، ويعد هذا الفيلم هو تجربة جديدة للمخرج الأسترالي الذي سبق وصنع عددا من الأفلام الهامة مثل فيلمه Wyrmwood: Road of the Dead الذى طرح عام 2014 وهو من أفضل أفلام الزومبي التي تم عرضها خلال السنوات الأخيرة، كما تتضمن اعماله كل من DaemonRunner وNekrotronic وWyrmwood: Apocalypse لعام 2021.
وعلى سياق آخر، طرح القائمون على فيلم الخيال العلمي والحركة Civil War التريلر الرسمي للعمل المقرر عرضه في 12 ابريل المقبل عبر شاشات السينما في جميع انحاء العالم، والذي يعرض بتقنية IMAX لتضمن الفيلم الكثير من المشاهد الخيالية والحركة والاثارة.

عرض أول لفيلم كريستين ستيوارت الجديد بمهرجان برلين السينمائي

شهد مهرجان برلين السينمائي الدولي عرض أحدث فيلم سينمائي للممثلة كريستين ستيوارت بعنوان Love Lies Bleeding.

وأن العرض الخاص للفيلم الجديد بحضور نجمته، ضمن فعاليات الدورة رقم 74 للمهرجان السينمائي الشهير لعام 2024.

أيضًا كانت قد شاركت الممثلة الشابة سيرشا رونان بالعرض الخاص لفيلمها الجديد The Outrun، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي.