رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاتسيو يُحقق فوزًا ثمينًا على تورينو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق «لاتسيو» فوزًا ثمينًا على مُضيفه فريق «تورينو»، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ملعب الأولمبي، والمؤجل من الجولة 21 من منافسات الدوري الإيطالي.

افتتح ماتيو الجندوزي التهديف لفريق لاتسيو، في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، من تسديدة سكنت على يمين حارس تورينو.

وأضاف دانيلو كاتالدي، ثاني أهداف فريق نسور العاصمة الإيطالية، فى الدقيقة 56، من تسديدة قوية على يسار حارس الفريق الخصم.

وتعرض ماريو خيلا، لاعب لاتسيو، للطرد في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد تورينو عند 36 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، مُتفوقًا بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 54 نقطة.

لاتسيو يُحقق فوزًا غاليًا على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق «لاتسيو» فوزًا غاليًا على «بايرن ميونخ» بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر، من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وجاء هدف لاتسيو الوحيد عن طريق تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال الـ45 دقيقة الأولى لم يسدد بايرن ميونخ أي كرة بين القائمين والعارضة على مرمى أصحاب الملعب من 7 محاولات، بينما هدد فريق لاتسيو مرمى الضيوف بتسديدة بين القائمين والعارضة، نجح مانويل نوير في التصدي لها، وفي الشوط الثاني تفوق أصحاب الملعب بعدما تلقى أوباميكانو مدافع البايرن بطاقة حمراء في الدقيقة 67 وحصول لاتسيو على ركلة جزاء سجلها إيموبيلى في الدقيقة 69.

وبدأ توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ مواجهة لاتسيو الإيطالي، بالتشكيل التالي.. تشكيل بايرن ميونخ: نوير؛ مزراوي، كيم، أوباميكانو، جيريرو؛ كيميش، جوريتزكا؛ ساني، مولر، موسيالا؛ كين.

لاتسيو ضد البايرن

وتعتبر خسارة اليوم هي الأولى لبايرن ميونخ في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد 11 موسما متتاليا بدون أي خسارة ذهابا أو إيابا قبل مواجهة الفريق الإيطالي، محققا 7 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات.