رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

77 مليون دولار إيرادات فيلم الأكشن Argylle بعد أسبوعين من عرضه

نشر
الأمصار

 بميزانية إنتاج تقدر بـ200 مليون دولار، حقق فيلم الاكشن Argylle، للنجم هنري كافيل،  إيرادات بلغت 77 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي،  بعد أسبوعين من بداية عرضه في صالات السينما.


وحصل فيلم  ARGYLLE، على تقييم سيء من قبل موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes، بالتزامن مع أول يوم عرض له في صالات السينما.

وحصد فيلم ARGYLLE، علي تقييم بلغ 39%، على موقع Rotten Tomatoes.

وطرحت شركتا آبل ويونيفرسال، المشاركتان في إنتاج فيلم ARGYLLE، تريلر رسمي جديدا، وصلت مدته لـ دقيقتين و٣٧ ثانية، يتضمن مشاهد تشويقية من الفيلم، الذي طرح للمشاهدة بتاريخ٢ فبراير في صالات السينما.


تفاصيل فيلم ARGYLLE 


فيلم ARGYLLE، يدور في إطار كوميدي أكشن، حول جاسوس يصاب بفقدان الذاكرة، ويقتنع أنه ليس جاسوس، ولكنه مؤلف روايات عن الجاسوسية.

الفيلم من إخراج ماثيو فون، الشهير بإخراج سلسلة Kingsmen، ومن تأليف جايسون فوكس الذي اقتبس السيناريو عن رواية لإيلي كونفاي.

أما البطولة فتضم عددا من نجوم هوليوود، علي رأسهم، الممثل هنري كافيل، وبرايس دالاس، والمغنية دوا ليبا، وسامويل إل جاكسون، وبرايان كرانستون، وجون سينا​​.

هنري كافيل،  كشف الممثل البريطاني، هنري كافيل، أنه لا يفضل أداء المشاهد الجنسية في أعماله الفنية.


وقال هنري كافيل خلال مقابلة على البودكاست "Happy Sad Confused"، مع مخرج فيلم "Argylle" ماثيو فون،:" من الأفضل غالبًا للمسلسل التلفزيوني أو الفيلم عدم عرض مشاهد جنسية، وترك الأمر للمشاهد لملء الأجزاء، لأن الخيال البشري أقوى بكثير،.. بصراحة أنا لا أفهم المشاهد الجنسية، ولست من المعجبين بها.. هناك ظروف يكون فيها المشهد الجنسي مفيدًا للفيلم، وليس للجمهور فقط، لكنني أعتقد أنه في بعض الأحيان يتم الإفراط في استخدامه هذه الأيام".

وكانت منحت منصة Apple TV+، مسلسلها الشهير Foundation موعدًا لطرح الموسم الثالث بعد نجاح الموسم الأخير وتحقيقه شعبية كبيرة عبر المنصة، لتعلن استئناف عملة التصوير والإنتاج لموسمها الجديد يوم 6 مارس المقبل في عاصمة التشيك.


ووفقًا لتقرير خاص لمجلة Deadline، فإن المنصة الشهيرة اخطرت طاقم التصوير والإنتاج بمواعيد التصوير الجديد في مطلع مارس المقبل في عاصمة جمهورية التشيك براغ وبولندا، بعد ان شهد الموسم الجديد الكثير من التأجيلات بسبب الازمة المتعلقة بالميزانية.

مسلسل الخيال العلمى  Foundation يدور حول ملحمة معقدة بين البشر المنتشرين على الكواكب فى جميع أنحاء المجرة، وبالتالى فإن جميعهم يعيشون تحت حكم إمبراطورية المجرة.