رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "ولاد رزق 3" يقترب من خط النهاية

نشر
الأمصار

يقترب صناع فيلم "ولاد رزق 3" من الانتهاء من تصويره بشكل كامل، حيث يتبقى لهم 4 أسابيع فقط على إنجاز جميع المشاهد المتبقية، ما بين داخلية وخارجية.

وكان فريق العمل قد بدأ تصوير أولى مشاهد الفيلم في موسم الرياض 2024، حيث تم إخلاء منطقة بوليفارد سيتي بشكل كامل لتصوير المطارادات كما أراد المخرج طارق العريان.

وشهد الفيلم مشاركة الملاكم البريطاني الشهير تايسون فيوري، الذي قام بتصوير مشاهده في السعودية.

وعاد طارق العريان إلى مصر لاستكمال تصوير الفيلم، حيث ينتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

يشارك في بطولة "ولاد رزق 3" أحمد عز، آسر ياسين، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، محمد لطفي، تايسون فيوري، دارين حداد وعلي صبحي، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتقدر تكلفة الفيلم بـ 8 ملايين دولار (250 مليون جنيه).

ويشهد الفيلم مشاركة أبطال الجزءين الأول والثاني، وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف، بينما ينضم آسر ياسين لتقديم دور "الشايب".

كما تم تخصيص دور استثنائي للملاكم العالمي تايسون فيوري، بينما أكد المخرج عدم استبعاد الفنان أحمد الفيشاوي، حيث سيظهر بمشهدين أو ثلاثة استكمالًا لسياق أحداث السلسلة.

وكان كشف الفنان المصري أحمد عز عن بعض كواليس فيلمه الجديد "ولاد رزق 3"، والذي يتم تصويره حاليا في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بحديث جانبي مع منصة "توب موشن" على هامش مهرجان Joy Awards الذي استضافته العاصمة السعودية، مساء السبت.

وبسؤاله عن تصوير أحداث الجزء الثالث من الفيلم، الذي نال جزآه السابقان نجاحاً كبيراً بمصر والدول العربية، قال عز إن الفيلم كان من الأول مخططا له التصوير في الرياض، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك أية صعوبات واجهت فريق العمل أثناء التصوير.

المستشار تركي آل الشيخ 

وأعرب عز عن امتنانه وشكره لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ لما قدمه من دعم كبير للفيلم. كما توجه بالشكر للشعب السعودي بأكمله قائلا: "كنا بنصور في الرياض.. والناس كانت تقول لنا اتفضلوا أي بيت في الرياض بيتكم".

وأضاف: "أقول لهم متشكر جدا جدا.. جمسلكم والكرم ده على دماغي من فوق.. ومنتظرينكم في مصر لرد هذا الكرم".

وبسؤاله عما إذا كان سيشارك بعمل فني سعودي قريبا، قال إنه يشرفه ذلك، إلا أن رده أشار إلى أنه ليس هناك أي مخططات لذلك حاليا.