رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي يطالب ريال مدريد بتقديمه لوسائل الإعلام قبل يورو 2024

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان تقدم بطلب جديد إلي مسؤولي الريال، على هامش حسم صفقة انتقاله إلي سانتياجو برنابيو بعد إنتهاء عقده مع بي إس جي الصيف المقبل. 

 وأكد برنامج التشيرينجيتو الإسباني، أن مبابي يرغب في أن يتم تقديمه كلاعب لريال مدريد لوسائل الإعلام قبل منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والمقرر إقامتها في ألمانيا. 

ويضع النجم الفرنسي كيليان مبابي وريال مدريد حاليا اللمسات الأخيرة على إتمام التعاقد بينهما اعتبارا من أول يوليو المقبل، بعد الإتفاق على حصول جناح باريس سان جيرمان على نسبة 80% من حقوق الصورة تعويضًا له عن تخفيض راتبه مع الملكي. 

وكشفت تقارير صحفية، عن توقيع مبابي عقدا مدته 5 مواسم وسيرتدي القميص رقم 10 وسيحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو بخلاف 150 مليون يورو مكافأة توقيع موزعة على مدة العقد.

ويبقي الخلاف الوحيد بين ريال مدريد وكيليان مبابي حول مشاركة اللاعب برفقة منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستتزامن مع الجولة الصيفية التي يستعد من خلالها المرينجي للموسم الجديد في هذا التوقيت بالولايات المتحدة الأمريكية.

 ونجح مبابى فى تسجيل  32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.

بسبب مبابي.. ريال مدريد يرفض طلبات بالميراس بشأن إندريك

كشفت تقارير صحفية أن نادي بالميراس البرازيلي توجه بطلبًا لنادي ريال مدريد بعدما اقترب من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

ومن المقرر أن ينضم مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد نهاية عقده الحالي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو فإن نادي بالميراس البرازيلي طلب من ريال مدريد مد فترة إعارة إندريك حتى شهر ديسمبر بنهاية العام الجاري.

وجاء طلب بالميراس بعد اقتراب النادي الملكي بالتعاقد مع مبابي، حيث يرى النادي البرازيلي أن إندريك لن يكون له دورًا كبيرًا ببداية الموسم، لذلك يريد الاستفادة منه أطول فترة ممكنة ومن ثم الانتقال لريال مدريد في يناير 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا ينوى التفكير في هذا الخيار، ويريد انضمام اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، رسميًا بصفوف الفريق في يوليو 2024 المقبل.

ويرى النادي الملكي أن اللاعب البرازيلي يمكنه المنافسة والمساهمة مع الفريق منذ بداية الموسم المقبل، وذلك على الرغم من الخيارات الكثيرة والقوية المتاحة في الخط الأمامي خاصة بعد انضمام كيليان مبابي إلى صفوف الفريق.