رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب مبابي.. ريال مدريد يرفض طلبات بالميراس بشأن إندريك

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي بالميراس البرازيلي توجه بطلبًا لنادي ريال مدريد بعدما اقترب من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

ومن المقرر أن ينضم مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد نهاية عقده الحالي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو فإن نادي بالميراس البرازيلي طلب من ريال مدريد مد فترة إعارة إندريك حتى شهر ديسمبر بنهاية العام الجاري.

وجاء طلب بالميراس بعد اقتراب النادي الملكي بالتعاقد مع مبابي، حيث يرى النادي البرازيلي أن إندريك لن يكون له دورًا كبيرًا ببداية الموسم، لذلك يريد الاستفادة منه أطول فترة ممكنة ومن ثم الانتقال لريال مدريد في يناير 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا ينوى التفكير في هذا الخيار، ويريد انضمام اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، رسميًا بصفوف الفريق في يوليو 2024 المقبل.

ويرى النادي الملكي أن اللاعب البرازيلي يمكنه المنافسة والمساهمة مع الفريق منذ بداية الموسم المقبل، وذلك على الرغم من الخيارات الكثيرة والقوية المتاحة في الخط الأمامي خاصة بعد انضمام كيليان مبابي إلى صفوف الفريق.

موعد وصول إندريك إلى ريال مدريد

من المقرر أن يصل النجم البرازيلي إلى النادي الملكي في يوليو 2024 المقبل، وذلك بعدما يتم السن القانوني 18 عامًا، ليكون لاعبًا رسميًا بكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مبابي يضغط على ريال مدريد بهذا الطلب

كشفت تقارير صحفية أن صفقة انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد باتت وشيكة للغاية.

ذكرت صحيفة "ليكيب" أن مبابي وريال مدريد يضعان حاليا اللمسات الأخيرة على إتمام التعاقد بينهما اعتبارا من أول يوليو المقبل. 

وأضافت "رغم أنه ليس هناك شك في انتقال كيليان إلى العاصمة الإسبانية لكن هناك تفاصيل صغيرة بحاجة لحسمها بشكل نهائي تمهيدا لإتمام الصفقة".

وأوضحت الصحيفة الفرنسية في صدر غلافها للعدد الصادر اليوم الأربعاء"المفاوضات سارية بين مبابي وريال مدريد في الأمتار الأخيرة".

وكشفت أن المحور الأخير في المفاوضات هو بند حقوق الصورة حيث يضغط مبابي بكل قوة لكي تكون في صالحه بنسبة أكبر.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن مبابي اختار الانضمام لريال مدريد الصيف المقبل وأبلغ ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي بهذه الرغبة.

ووصل الأمر أيضا إلى تأكيد أن اللاعب وقع عقدا مدته 5 مواسم وسيرتدي القميص رقم 10 وسيحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو بخلاف 150 مليون يورو مكافأة توقيع موزعة على مدة العقد.

وكان القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، أكد انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الباريسي، إلى ريال مدريد.

وكان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بأنه سيرحل مجانا، ما يمهد طريقه صوب سانتياجو برنابيو.