رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يترقب وصول رحلة طيران جديدة بعد تعرض طائرته لحادث

نشر
الأمصار

تترقب بعثة الأهلي المصري المتواجدة فى مدينة أكرا الغانية وصول رحلة طيران جديدة لنقل البعثة من مدينة أكرا إلى مدينة كوماسى، استعدادا لخوض مباراته ضد ميدياما الغاني، والمقرر إقامتها غدا الجمعة فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتعرضت الطائرة التى نقلت بعثة الأهلي من القاهرة إلى غانا لظروف طارئة بعدما ارتطمت بالمعدة التى كانت مسئولة عن تزويدها بالوقود، وتسبب فى صعوبة صلاحيتها للطيران.

ويترقب مسئولو النادي الأهلي وصول طائرة تابعة لوزارة الطيران المدني بعد تواصل مسئولي القلعة الحمراء مع وزارة الطيران لتوفير طائرة تنقل البعثة من أكرا إلى كوماسي، أو التواصل مع الطيراني الغاني لتوفير رحلة طيران داخلية بين أكرا وكوماسي.

وتعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

وبناء وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث بحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفى ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

بعثة الأهلي المصري تغادر إلى غانا اليوم استعدادًا لمواجهة ميدياما

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الأربعاء ، القاهرة في طريقها إلى غانا استعدادًا لمواجهة ميدياما في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريباته غدًا الخميس في غانا حيث يتم وضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي أمس الثلاثاء تدريباته على أرض ملعب التتش قبل المغادرة اليوم الأربعاء إلى غانا.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق خلال المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة .

ويخوض الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل مواجهة قوية ضد نظيره ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من؛ فريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق ميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.