رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة الأهلي المصري تغادر إلى غانا اليوم استعدادًا لمواجهة ميدياما

نشر
الأمصار

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الأربعاء ، القاهرة في طريقها إلى غانا استعدادًا لمواجهة ميدياما في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريباته غدًا الخميس في غانا حيث يتم وضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي أمس الثلاثاء تدريباته على أرض ملعب التتش قبل المغادرة اليوم الأربعاء إلى غانا.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق خلال المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة .

ويخوض الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل مواجهة قوية ضد نظيره ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من؛ فريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق ميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي ضد فريق شباب بلوزداد الجزائر والتي أقيمت في إطار مباريات الجولة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما

وشهدت قائمة الأهلي غياب محمود عبد المنعم كهربا وكذلك أحمد عبد القادر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم فيما تواجد وسام أبو علي بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي أمام ميدياما على النحو الآتي: 

حراسة المرمى : شوبير - حمزه علاء - مخلوف

الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

الوسط:  إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد-بيرسي تاو -نيدفيد
مصطفى أبو الخير.

الهجوم : موديست – وسام ابو علي-طاهر محمد طاهر.