رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد السقا يُروج لمسلسله الجديد "العتاولة"

نشر
الأمصار

أطلق النجم أحمد السقا، البرومو الرسمي لمسلسله الجديد "العتاولة" الذى يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2024، ويعرض حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان هذا العام.

 

وكشف البرومو عن دخول السقا فى بعض الأزمات مع شخصيات معينة، حيث قال لصلاح عبد الله "واضح إن فى ناس مكتوب عليها الجرى"، كما أظهر البرومو عن دخول السقا فى صراع مع باسم سمرة، هذا بالإضافة إلى الكشف عن وجود قصة حب تجمع السقا وزينة حيث عرض عليها الزواج فى مشهد من مشاهد البرومو

 

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

"السقا وعبدالباقي" وجها لوجه.. موعد عرض مسلسل "جولة أخيرة"


ارتفع في الساعات القليلة الماضية، مؤشر البحث عبر موقع "جوجل" عن مواعيد عرض مسلسل "جولة أخيرة" بطولة النجوم أحمد السقا، وأشرف عبدالباقي.

وتعرض الحلقات الأولى من مسلسل جولة أخيرة الخميس 25 يناير، عبر منصة "أمازون" الرقمية، ويستمر عرضه حتى 15 فبراير، على أن تعرض حلقتان أسبوعياً كل خميس.

قصة وأبطال مسلسل "جولة أخيرة"

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي في 9 حلقات، يمر فيها "الدكتور يحيى" بأزمات عدة، بعد ابتعاده عن حلبات رياضة MMA، إضافةً إلى عيشه حياة روتينية ينفصل فيها عن زوجته.

بتطور الأحداث، يظهر مدربه السابق "تامبي" في الصورة، ومن ثم يبذل جهداً مضنياً لإعادته إلى لياقته.

الملصق الدعائي لمسلسل "جولة أخيرة"

مسلسل "جولة أخيرة" من بطولة أحمد السقا، وأشرف عبدالباقي، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبو اليزيد، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وفي محاولة للترويج لمسلسل "جولة أخيرة" نشر أشرف عبدالباقي صورة من المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأرفقها بتعليق: "انتظروا (كوتش تامبي) في مسلسل جولة أخيرة.. يوم 25 يناير يارب يعجبكم".

دور أشرف عبدالباقي في مسلسل "جولة أخيرة"

كشف الفنان المصري أشرف عبدالباقي طبيعية الشخصية التي يقدمها في مسلسل "جولة أخيرة"، إذ قال: "أجسِّد دور مدرِّب الشخصية التي يلعبها أحمد السقا، والذي تدفعه ظروف إنسانية بالغة الصعوبة للعودة لحلبة الملاكمة بعد توقف طويل من أجل ابنته، وأتولى مهمة تدريبه وإعداده للمباراة المصيرية".

وأضاف الفنان المصري أشرف عبدالباقي: "دوري في مسلسل جولة أخيرة صعب، واستعنت لأول مرة في مسيرتي الفنية الطويلة بمدرِّب تمثيل وهو رامي الجندي، الذي ساعدني على التوحّد مع الشخصية.. وفكرة وجود مدرِّب لمساعدة الممثل موجودة في الخارج منذ سنوات طويلة".