رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسلات رمضان.. Watch it تطرح برومو مسلسل الأنيميشن "نورة"

نشر
الأمصار

على هامش المسلسلات والأعمال الدرامية التي يتم عرضها في رمضان 2024، طرحت منصة watch it برومو مسلسل الأنيميشن "نورة"، وكتبت على البرومو: "نورة عندها حلم ومصممة تحققه".

طرح برومو مسلسل الأنيميشن "نورة"

ويرصد مسلسل «نورة» أهم مشاكل التربية التي تواجه الآباء والأبناء، وكيفية مساعدتهم في تحديد أفكارهم وحلمهم ومساعدتهم في تحقيقه.

مسلسل سر المسجد

كما طرحت البوسترات الدعائية لمسلسل الأنيميشن سر المسجد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما كشفت عن أسماء الشخصيات التى ستتواجد خلال أحداث المسلسل، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرها.

ويعرض مسلسل سر المسجد، في رمضان 2024، ويدور حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد وتعاليم الدين السمحة، كما يقدم حلا لعدد من المشكلات التي تواجه الأطفال في إطار ديني مثل التنمر والسرقة وغيرها من المشكلات.

والمسلسل يعد من الأعمال الفنية التي حرصت الشركة المتحدة على إنتاجها لمخاطبة عقول الأطفال، والمقرر عرضه على منصة watch it، بالإضافة إلى قنوات الشركة المتحدة في موسم مسلسلات رمضان 2024.

وخلال الأيام الماضية، حرصت منصة watch it على الترويج للأعمال الدرامية الرمضانية بشكل مكثف، سواء من خلال طرح البوسترات أو البروموهات الدعائية، وكان هناك اهتماما خاصا بكل ما يخص الأطفال، لذلك قامت المنصة بطرح بوسترات تشويقية للجزء الثالث من مسلسل "يحيى وكنوز"، قبل عرضه في الموسم الرمضانى المقبل 2024.

خريطة المسلسلات المبدئية التي تعرض على منصة watch it بموسم رمضان 2024 :

«الكبير أوي 8»
يعرض مسلسل «الكبير أوي 8» للفنان أحمد مكي، ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.
«بابا جه»
كما يعرض مسلسل «بابا جه» للفنان أكرم حسني، على نفس المنصة ضمن أعمالها في رمضان 2024، حيث ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه، في إطار اجتماعي كوميدي، وفكرته مأخوذة عن كتاب كوري، وهو تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، ويشاركه البطولة نسرين أمين، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، الطفلة لاڤينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف.

«إمبراطورية ميم»
ينافس الفنان خالد النبوي، بمسلسل «إمبراطورية ميم» ويشارك في البطولة حلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، ويارا عزمى، والطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

«مسار إجباري»
كما يعرض على المنصة مسلسل «مسار إجباري» للفنان أحمد داش والفنان عصام عمر، ويشاركهم البطولة صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.