رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دراما رمضان| طرح بوستر مسلسل مي عمر "نعمة الأفوكاتو"

نشر
الأمصار

أطلقت منصة شاهد، البرومو التشويقي لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر والذي من المفترض أن يعرض بشهر رمضان ٢٠٢٤.

 

وظهرت الفنانة مي عمر تبكي طوال البرومو مما يوضح كم المعاناة التي ستعانيها خلال حلقات المسلسل وطرحت  منصة شاهد على البرومو تساؤل: يا ترى مين اللي وجع قلب نعمة بالشكل ده؟".

 

وتصدر البوستر بطلة العمل الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، والمسلسل من إخراج: محمد سامي.

 

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة هي شخصية جديدة تقدمها مي لأول مرة في الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

 

مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام


شاركت الفنانة مي عمر متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت مي في الصور بإطلالة متميزة رفقة زوجها المخرج محمد سامي.

وكشف محمد سامي، عن الأشياء التي جذبته في زوجته مي عمر، قائلا "أول حاجة لفتت نظري في مي هو جمالها، وعندها حياء، ومعندهاش طباع معينة وحشة في ستات، زي إنها مش حشرية ومش بتغير على كل حاجة، بتغير طبعا بس من غير ما تهزق نفسها وتزعل كل شوية، وبتعزز قيمة زعلها وكلمتها. 

وأضاف “هي عارفة إن كل الفنانات اللي بصور معاهم هما إخواتي وصحابي، وآخر عملين بينا هي اشتغلتهم بعد ما اتحايلت عليها، عشان بتشوف إن إيه لازمتها نشتغل مع بعض مدام الناس بتتكلم علينا”.

 

مى عمر تُنهي تصوير مسلسل "علاقة مشروعة"


أعلنت الفنانة مي عمر، الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "علاقة مشروعة" واصفةً العمل بأنه يحتوي على الكثير من الشخصيات الدرامية الصعبة.

 

 

وتعرض قناة dmc فى الحادية عشرة والنصف مساء يوميا مسلسل "علاقة مشروعة"، المكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".